المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أرسنال يتحدى توتنهام فى قمة الدوري الإنجليزي اليوم

يخوض أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف توتنهام بملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في مباراة خارج التوقعات.

 

أرسنال يواجه توتنهام فى الدوري الانجليزي
ويسعى توتنهام في “ديربي لندن” أمام أرسنال لمواصلة انطلاقته المذهلة بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الانجليزي أمام ولفرهامبتون وكريستال بالاس وتشيلسي ليدخل دائرة المنافسة على حصد لقب الدوري الانجليزي حيث يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 30 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على أرسنال صاحب المركز الخامس.

كما أنعش توتنهام آماله في بلوغ دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد تغلبه على الإنتر الإيطالي بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات.

أما أرسنال فيسعى لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 19 على التوالي بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، ويتطلع لحصد النقاط الثلاث لمواصلة الزجف نحو الصدارة.

وستكون مباراة أرسنال وتوتنهام شاهدة على مواجهة خاصة تجمع بين أوباميانج متصدر ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف بالتساوي مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، وهداف توتنهام هاري كين الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف الى جانب خمسة لاعبين آخرين أبرزهم المصري محمد صلاح وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى