المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

*أسرة بوحليقة بالمنطقة الشرقية تحتفل بأبنائها المتفوقين و المتفوقات *

الاحساء

زهير بن جمعه الغزال

في ليلة استثنائية مع نهاية العام الدراسي 1444 -2023 احتفلت أسرة بوحليقة بالمنطقة الشرقية في تكريم أبنائها وبناتها المتفوقين والمتفوقات. وذلك في مجلس الأسرة بمدينة الدمام

حيث بدأ الأستاذ – أحمد بن ماجد بوحليقة بالترحيب بالحضور وبدأت فقرات الحفل بآيات من القران الكريم تلاها على مسامع الحضور الأستاذ – محمد بن سامي بن علي بوحليقة ثم قدمت الأستاذة – سكينة بنت حسن بوحليقة كلمة لجنة الأنشطة التي شكرت من خلالها أبناء الاسرة على إقامة هذا الملتقى السنوي الذي يلتقي فيه الإباء والامهات من الأسرة وارحامهم ليتواصلوا وتزداد فيه الألفة والمحبة وصلة الأرحام.

وتخلل الحفل الكثير من الفقرات منها تحدث المهندس – علي بن محمد نور بوحليقة عن تحديث شجرة العائلة و الأستاذ – عبدالله بن ياسين بوحليقة عن الوعي و المهندس – محمد بن علي سليمان بوحليقة عن ارتباط أسرة بوحليقة بالبشت الاحسائي و المهندس – علي بن كمال بن علي بوحليقة كلمة باسم الخريجين و تخلل الحفل عرض وشرح مرئي لأهم التخصصات المطلوبة في سوق العمل ومتطلباتها قدمته الآنسة – آية الاربش ، وكان مسك الختام مع الدكتور – عبدالااله بن محمد نور حيث تحدث عن الإعاقة والتحديات والمصاعب التي يواجهها أصحاب الهمم وسلط الضواء على مرض ضمور العضلات والأمراض العصبية الأخرى.
وخلاال الحفل سلم الدكتور – إحسان بن علي بوحليقة الدكتور عبدالاله محمد نور بوحليقة جائزة التميز تكريماً لما حققه من تميز لتحدي الصعوبات.

وقد بلغ عدد المكرمين من أبناء العائلة من انهي المرحله الابتدائية قرابة 26 طالب وطالبة و من انهي المرحلة المتوسطة 26 طالب وطالبة و من انهي المرحلة الثانوية 32 طالب وطالبة والمرحلة الجامعية 34 طالب وطالبة والدراسات العليا 2 طلاب. .

وفي الختام شكرا أولياء الأمور اللجان المنظمة للحفل على هذا الكرنفال الرائع والجميل وبعدها تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بالمناسبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى