المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

أسواق ومكتبات منطقة الجوف تستقبل المتسوقين من الطلبة وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا

سكاكا 20 محرم 1443هـ الموافق 28 أغسطس 2021م واس
تستقبل الأسواق التجارية والمكتبات في مدن ومحافظات منطقة الجوف خلال المدة الحالية الكثير من المتسوقين لشراء الأدوات المدرسية التي يحتاجها أبناؤهم الطلبة في المراحل التعليمية والجامعية مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية شريطة التحصين بجرعتين ضد فيروس كورونا المتوفر في تطبيق ” توكلنا ” .
وبدأت الأسواق والمكتبات في عرض الكثير من الأصناف بأسعار متفاوتة تختلف بحسب المواد المعروضة التي تناسب مع متطلبات كل فئة عمرية استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد ، ويتنوع المعروض في هذه الأسواق حسب رغبات الطلاب والطالبات في اقتناء الأدوات المدرسية من الحقائب والكتب والدفاتر والأقلام والمراييل وغيرها من مستلزمات تتوفر بأشكال مختلفة أحدثت حركة اقتصادية كبيرة في الأسواق .
ووثقت عدسة وكالة الأنباء السعودية بالجوف في جولة ميدانية تنوّع المعروضات وتعددها، والتقت بعدد من المتسوقين الذين حرصوا على اصطحاب أبنائهم وبناتهم للمكتبات لاختيارهم الأدوات المدرسية المناسبة لهم مع تقيدهم بالإجراءات الاحترازية .
كما أكد أحد ملاك المكتبات أن متطلبات المتسوقين تتفاوت وتتنوع مما يجعلهم يستعدون لذلك منذ وقت مبكر لتلبية رغبات الطلبة.
كما كان لفرع وزارة التجارة بالجوف حضورا لمراقبة الأسعار والعروض وتوفر المنتجات الكافية التي تلبي احتياجات المنطقة ، وتابعت أمانة المنطقة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تحافظ على سلامة وصحة الجميع من فيروس كورونا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى