المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

أفريقيا غير العربية تصدر كتابها السنوي

مكة المكرمة / مرفت طيب

صدر عن شركة مطوفي حجاج افريقيا غير العربية الكتاب السنوي ” إنجازات موسم حج 1444 هــ ” ، وتصدره إهداء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله ـ .
وجاء الإصدار الكتاب في ( 200 ) صفحة من القطع المتوسط وبطباعة فاخرة، متضمنا 11 فصلاً ، ومدخلاً، إضافةً إلى مقدمة افتتاحية بقلم رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور . أحمد عباس سندي، وخاتمة بقلم الرئيس التنفيذي الأستاذ / بدر علي بافقيه.
وتطرق الكتاب في فصله الأول لزيارات كبار المسؤولين لمخيم الشركة المطور في عرفات، وفي مقدمتهم زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية، إضافة لزيارة معالي نائب وزير الحج والعمرة د. عبدالفتاح مشاط.
كما أفرد الكتاب في الفصل الثاني معلومات مهمة عن مشروع الخيام المطورة للشركة في مشعر عرفات، وهو المشروع الأضخم الذي يمثّل درة إنجازات الشركة في موسم 1444هـ.
وتناول الكتاب في الفصول المتبقية إنجازات الشركة في: قطاع التغذية، التحول الرقمي، المبادرات، مقر النقل الجديد، معرض ومؤتمر “إكسبو الحج 2023م”، فضلاً عن: الجمعية العامة، التحول المؤسسي والحوكمة، الاستثمار.
وفي فصله الحادي عشر والأخير على مجموعة من الصور المميزة لرحلة الحاج منذ قدومه إلى مكة المكرمة، مروراً بأداء المناسك، وصولاً إلى مغادرته سالماً غانماً عائداً إلى بلاده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى