المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

أفلام العيد أكشن.. أكشن

تنتظر دور العرض المصرية، ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك، عدة افلام سيكون للأكشن دور رئيسي فيها، ومنها فيلم «حرب كرموز»، للفنان أمير كرارة، وتدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يدعى يوسف المصري، ويسكن فى حي «كرموز» بالاسكندرية. وتعود أحداث الفيلم إلى فترة حكم الملك فاروق، قبل ثورة 1952، حيث يدخل يوسف معارك عدة ويحاول إنقاذ فتاة من الاغتصاب.
يشارك في بطولة الفيلم، نجم الأكشن العالمي سكوت آدكنز، الشهير بـ«بويكا» في سلسلة الأفلام التي حملت اسم الشخصية نفسه.
ويشارك في البطولة أيضا غادة عبدالرازق، إيمان العاصي، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، روجينا، والفيلم من سيناريو وإخراج بيتر ميمي.
وعلى صعيد متصل، يعود المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب سنوات، من خلال فيلم «كارما»، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، ويجسد ضمن الأحداث شخصيتين: الأولى لشاب يعيش مع والدته دلال عبدالعزيز، في حارة شعبية، ومتزوج بزينة، التي تحمل اسم «مدينة»، بينما الشخص الآخر ملياردير ويعيش في حي راق ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع في غرام مديرة أعماله وتجسدها الفنانة غادة عبدالرازق وتدعى «نهلة».
«كارما» يشارك في بطولته أيضا عدد من الفنانين بينهم خالد الصاوي، وفاء عامر، ماجد المصري، تأليف وإخراج خالد يوسف.
وينافس الثنائي أحمد السقا ومني زكي بفيلم «3 شهور» الذي تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي حول مواطن مصري يتزوج أميركية، وينجب منها طفلا يكون السبب في كثير من المشاكل، ويضطر والده إلى السفر إلى الولايات المتحدة للحاق بطفله الذي سافرت به أمه دون علمه.
العمل يجمع في بطولته ظافر العابدين، ومحمود حميدة، وسارة سلامة، تأليف وإخراج محمد سامي. كما يشارك في سباق عيد الفطر السينمائي الفنان يوسف الشريف بفيلم «بني آدم»، ويعود من خلاله الشريف إلى السينما منذ 2009، حيث قدم فيلم «العالمي»، قبل أن يفضل التركيز على الأعمال الدرامية. ويشاركه بطولة الفيلم هنا الزاهد، دينا الشربيني، محمود البزاوي، ومحمود حجازي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمرو سمير عاطف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى