المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أكاديمية أسطورة المشاهير تستعد لبطولة الجاليات وتستقبل المدربين والمدربات

سعد المالكي - الدمام

ينتظر ان يصل الى المنطقة الشرقية الاسبوع القادم الاجهزة الفنية والادارية من مدربين ومدربات للاشراف الفني بشكل رسمي على تدريبات فرق اكاديمية اسطورة المشاهير .

وذلك استعداد للمشاركة في البرامج التي اعتمدها مجلس الادارة برئاسة الكابتن وليد الباز وبالتعاون مع اعضاء الادارة والتي سيكون ابرزها المشاركة في بطولة الجاليات التي ستقام على نادي النهضة بمشاركة الجالية المصرية والجالية السودانية والجالية اليمنية والجالية الهندية .

من جهه اخرى يواصل اكثر من ٦٠ لاعب بين سن ٤ سنوات و١٧ سنه التدريبات ثلاثة ايام في الاسبوع تحت اشراف الكابتن وليد الباز والاستاذ عادل الخالدي .

وكانت ادارة الاكاديمية قد تسلمت الاوراق الخاصة بقدوم المدربين والمدربات الى المنطقة الشرقية.

من جهه سيتواجد الرئيس واعضاء مجلس الادارة عند وصول المدربين والمدربات حيث سيتم اجتماع لوضع الخطة الاستراتيجية القادمة للموسم وللمشاركات.

من جهتها قررت ادارة النادي منح السيدات اشراك شهر والشهر الاخر مجاني .

هذا ومن المقرر ان تجري الاكاديمية مناورة استعراضية تجمع اولياء الامور مع اللاعبين وذلك لخلق اجواء ايجابية بين الجميع .

من جهته ثمن الكابتن وليد الباز كل الجهود الفنية والادارية التي يبذلها الجميع من اجل الارتقاء بالاكاديمية للافضل مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع .

كما قدم الباز كل الشكر والتقدير للاستاذ طارق الحبيشي رئيس نادي النهضة واعضاء المجلس على التسهيلات والتعامل الرائع الذي قدموه لنا لتأدية عمل الاكاديمية بالصوره المطلوبة متمنياً لهم التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى