المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

أكاديمية هابي لاند تحتفي بأبطال أكاديمية الهلال الرمضانية الاولى 2023م وتكرم الراعي الرسمي والداعمين والرياضيين

الدمام

كرمت أكاديمية هابي لاند بالمنطقة الشرقية فريقها بطل بطولة اكاديمية الهلال الرمضانية الاولى 2023م في احتفالية اقيميت في الخبر مساء يوم امس الخميس 21-10-1444هـ الموافق 11-5-2023م بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والشخصيات الاجتماعية والاعلاميين تقدمهم الراعي الرسمي الاستاذ محمد النهدي والاستاذ سعد محمد المظيف رئيس الاكاديمية واعضاء ومنسوبي الاكاديمة واللاعبين الابطال وعدد من المدربين والياء امور اللاعبين والجماهير.

وقد بدأ الاحتفال بأستقبال الضيوف ومن ثم بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية من الاستاذ سعد بن محمد المضيف رحب فيها بالحضور واشاد بالانجاز الذي حققه ابطال الاكاديمية مقدماً الشكر والتقدير للراعي الرسمي الاستاذ محمد النهدي والرعاة والداعمين ولكل من عمل وساهم في تحقيق هذا الانجاز الذي يسجل باسم المنطقة الشرقية متمنياً التوفيق للجميع.
ثم القى الراعي الرسمي الاستاذ محمد النهدي كلمة قال فيها بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.
سعادة الاستاذ سعد بن محمد المظيف السادة الحضور الكرام منسوبي اكاديمية هابي لاند و ابطال الاكاديمية ضيوفنا الكرام .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي في هذا المساء وانا اشارك معكم في احتفالكم بهذا الانجاز. وتكريم الابطال في ليلة وفاء ورد جميل لكل من عمل وساهم في هذا الانجاز.
وماتحقق لم يأتي من فراغ في ظل ماتحظى به الرياضة السعودية في جميع الالعاب من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة وفي ظل التطلعات لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 .
واليوم وانتم تحتفلون وتكرمون ابطالكم هذا هو مبدأ الوفاء منكم لهم والذي سيكون لهم الدافع القوي والمعنوي لتحقيق المزيد من الانتصارات والانجازات بارك الله في جهودكم ومبروك لكم كل خطوة نجاح والسلام عليكم ورحمة وبركاته.
ومن ثم القيت قصيدة شعرية بالمناسبة القاها الشاعر عبدالله المهنا نالت استحسان الحضور.
ومن ثم دخول اللاعبين والحكم الى ارضية الملعب مع كأس البطولة حيث عزف السلام الملكي السعودي ومنها قام الضيوف بالسلام على اللاعبين ومن ثم بدأت المباراة الاستعراضية بين الفريق الابيض والفريق الاسود شوط كان مثير وقوي انتهى بتقدم الفريق الابيض بنتيجة 3-1 وبين الشوطين قام رئيس الاكاديمية الاستاذ سعد محمد المظيف بتكريم الراعي الرسمي الاستاذ محمد النهدي وتكريم تايفون لتلميع السيارات وتكريم عدد من الرعاة والداعمين للاكاديمية وخلال الشوط الثاني ازدادت الاثارة والقوة بين الفريقان حتى استطاع الفريق الاسود ان يقلب النتجية على الفريق الابيض 5-3 حتى قبل نهاية المباراة استطاع الفريق الابيض من تحقيق التعادل 5-5 لينتهي اللقاء الاستعراضي بالتعادل 5-5 ليلجأ الحكم الى ركلات الترجيح لينجح الفريق الابيض الفوزبالمباراة ويتوج بالكأس والميداليات الذهبية ويتوج الفريق الاسود بالميداليات الفضية وبعد انتهاء المباراة تم تكريم الضيوف والرياضيين والحكم والمدربين والمعلق على المباراة عند تكريم بطل أكاديمية الهلال الرمضانية الالى 2023م والفائز بالمباراة الاستعراضية عمل ممر شرفي للابطال وتكريمهم حيث قام الراعي الرسمي الاستاذ محمد النهدي والضيوف بتكريم البطل والصيف والمدربين والحكم.
وفي الختام التقطت الصور التذكارية تم تقطيع الكيك المعد للمناسبة واحتساء المرطبات.
من جهه اخرى اشاد الضيوف والحضور بالاحتفالية التي يستحقها الابطال وبالمستيات التي قدمها اللاعبين مثمني كل الجهد لرئيس ومسؤلي الاكاديمية متمنين التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى