المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أليسون يدافع عن أخطاء كاريوس في نهائي الأبطال

المصدر:أبوظبي الاخبارية

يرى أليسون، حارس مرمى ليفربول الحالي، أن لوريس كاريوس الحارس السابق للريدز، لم يكلف الفريق خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أمام ريال مدريد. ويستعد الريدز لمواجهة توتنهام غدًا السبت في نهائي دوري الأبطال بالعاصمة الإسبانية مدريد، على أمل نفض غبار هزيمة نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1، تلك المباراة التي شهدت ارتكاب كاريوس أخطاء كارثية، من خلال إلقاء الكرة أمام مهاجم الريال كريم بنزيما، إلى جانب إفلات تسديدة جاريث بيل التي سكنت شباكه.

وقال أليسون: “لا يمكن إلقاء اللوم على لاعب واحد فقط، فالفريق يتألف من 11 لاعبا، وعندما نفوز فالفريق ككل يفوز، ونفس الأمر ينطبق على الهزيمة، ليس كاريوس هو من كلف ليفربول تلك المباراة، بل ليفربول ككل، وهذا العام لدينا فرصة جديدة”. وأضاف الحارس البرازيلي: “لا أشعر بالضغط مما حدث العام الماضي، فكلنا يعرف

وقال أليسون: “لا يمكن إلقاء اللوم على لاعب واحد فقط، فالفريق يتألف من 11 لاعبا، وعندما نفوز فالفريق ككل يفوز، ونفس الأمر ينطبق على الهزيمة، ليس كاريوس هو من كلف ليفربول تلك المباراة، بل ليفربول ككل، وهذا العام لدينا فرصة جديدة”.
وأضاف الحارس البرازيلي: “لا أشعر بالضغط مما حدث العام الماضي، فكلنا يعرف جيدًا شعور ارتكاب الأخطاء في مسابقة كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا، فهي أخطاء يمكن أن تبقى عالقة معنا طوال مسيرتنا”.

وواصل حارس ليفربول: “في الحياة دائمًا تأتيك فرصة تحسين وضعك، وأحاول الإلمام بكل شيء، فعندما أقوم بشيء جيد، لا أتركه يعلق برأسي، وكذلك الحال عند ارتكاب الأخطاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى