المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

أمانة الشرقية تحصل على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة للمرة الثالثة*

زهير بن جمعه الغزال
(حصلت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بالإدارة العامة لنظم المعلومات الجغرافية على شهادة نظام إدارة الجودة الأيـزو (ISO9001:2015)، للمرة الثالثة، وحتى عام 2026.
وجاءت هذه الشهادة نتيجة الاستمرارية والامتثال بتطبيق إجراءات سياسة الجودة بكافة خدمات نظم المعلومات الجغرافية المقدمة للمستفيدين بالقطاع البلدي، ويأتي حصول الأمانة عليها إثر الدعم الكبير الذي توليه الحكومة الرشيدة للقطاع البلدي من خلال مساهمته الفاعلة في التنمية المستدامة، وتحقيق مفهوم جودة الحياة، وهو إنجاز يواكب رؤية الأمانة ورسالتها في تطوير الخدمات المقدمة.
وساهم ذلك بشكل فعال في تحقيق استراتيجيات التحول الرقمي وتطبيق أعلى معايير الجودة بالخدمات الإلكترونية المقدمة على سبيل المثال لا الحصر، ” المستكشف الجغرافي وتطبيق مدينتي “، ” اعتماد المخططات “، فرز الأراضي والدوبلكسات “، ” تحديث الصكوك “، وتحقيق رضا المستفيدين باستخدام أحدث التقنيات في حوكمة البيانات المكانية وتطويرها بهدف الارتقاء ببيئة الأعمال وتعزيز مستويات النمو في الإنتاجية.
وحصلت الأمانة على هذه الشهادة الدولية بعد إتمام مبادئ التقييم التي وضعتها منظمة المعايير الدولية، والتي بدورها تحقق أهداف وتوجهات رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة الخدمات البلدية؛ لتنمية المنطقة وتحقيق مفهوم جودة الحياة.)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى