المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

أمانة الشرقية تدشن خدمة الدردشة التفاعلية ( شات بوت )*

لرفع مستوى الخدمات المقدمة .. وتحسين تجربة المستفيدين

زهير بن جمعه الغزال
(دشن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أمس، خدمة الدردشة التفاعلية (الشات بوت) في الموقع الإلكتروني، والتي تهدف لتحسين تجربة المستفيدين، والتي تأتي امتداد لجهود أمانة المنطقة الشرقية في رفع مستوى الخدمات المقدمة وصولا لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وذلك بحضور وكيل الأمين للتحول الرقمي والمدن الذكية الأستاذ نائل الحقيل، ومدير عام الحلول الابتكار المهندس عبد الله آل كبيش.
وتعد خدمة الدردشة التفاعلية (الشات بوت) خدمة جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستفيد، وتسهيل التواصل مع المواطنين والمقيمين في المنطقة.
وتتيح هذه الخدمة تقديم إجابات سريعة دقيقة وفعّالة لحزمة من الخدمات الاستعلامية كمرحلة أولى مع التحديث والتطوير المستمر لإضافة الخدمات التفاعلية والتواصل المباشر مع خدمة العملاء، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الخدمة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للأمانة أو عن طريق الضغط على رابط الدردشة الفورية.
ويأتي استخدام هذه التقنية الذكية ضمن إطار تعزيز العلاقة بين الأمانة والمستفيد ورفع مستوى الشفافية، وكأحد أهداف استراتيجية التحول الرقمي بالأمانة، التي تعمل على تحسين كفاءة العمل البلدي وتقليل العبء على الموظفين، إذ يمكن للمستفيدين حل ملاحظاتهم والحصول على المساعدة بشكل ذاتي وفوري وسريع.)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى