المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

أمانة الشرقية: جولات رقابية على المنشآت الصناعية ومحلات السكراب لسلامة البيئة والعاملين والمجتمع ببقيق*

زهير بن جمعه الغزال

(نفذت أمانة المنطقة الشرقية، 35 جولة رقابية، وذلك ضمن حملة، نفذتها بلدية محافظة بقيق، استمرت 15 يوما، على المنشآت الصناعية ومحلات السكراب بالتعاون مع شرطة المحافظة، وذلك في إطار الحفاظ على السلامة العامة وضمان التزام المنشآت بالأنظمة واللوائح البيئية والصحية، وازالة التشوهات البصرية، بالالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية، لسلامة البيئة، وصحة العاملين والمجتمع المحلي.

وأكدت بلدية بقيق، على استمرار تكثيف الجولات الرقابية ومتابعة المنشآت الصناعية ومحلات السكراب، لتصحيح أوضاعهم والامتثال للمتطلبات البلدية.

وشددت، على أهمية التزام المنشآت بالمعايير البيئية والصحية، وذلك للحد من التشوهات البصرية والأضرار البيئية والحفاظ على سلامة العاملين وسلامة المجتمع.

من جهته أعرب رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس بادي بن فهيد القحطاني، على أهمية تعاون المنشآت الصناعية في الالتزام بالأنظمة واللوائح البلدية والصحية، وذلك للحفاظ على البيئة وصحة العاملين وسلامة المجتمع بشكل عام.

يُذكر أن هذه الحملة الرقابية تأتي في إطار التزام البلدية بالحفاظ على البيئة وصحة العاملين وسلامة المجتمع، وتعزيز النظام والحد من التشوهات البصرية في قطاع المنشآت الصناعية ومحلات السكراب بالمحافظة.)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى