المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

أمانة جدة إزالة تعديات بمساحة 40 ألف متر مربع بنطاق ذهبان

مصدر – سعد المالكي – جدة

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في القضاء على العشوائيات وتحسين المشهد الحضري على الطرق وداخل الأحياء تمكنت الفرق الرقابة الميدانية من إحباط تعديات على عدة مواقع أحدثها مخالفون على أراضي حكومية والممتلكات الخاصة .

حيث نفذت بلدية ذهبان الفرعية بمشاركة شرطة البلدية خلال الأسبوع أعمال إزالة تعديات على مساحة 40.000 ألف مترا مربعا ضمن جولاتها الرقابية .

وذلك ضمن جهودها في القضاء على العشوائيات ومنع التعديات بكافة أشكالها.

وأوضح رئيس بلدية ذهبان الفرعية م. سامي العمري أن الفرق الميدانية تمكنت من رصد وإزالة عدد من نشأة العشوائيات غرب حي الرياض تعديات على أراضي حكومية على مساحة إجمالية قدرت بـ 20 ألف متر مربع، وفي ذات السياق.

أضاف م. العمري أن الفرق الميدانية باشرت متابعة تعديات بمخطط “مخطط منح جوهرة العروس” حيث جرى إزالة عدد من “الأحواش” والغرف على مساحة قدرت بـ 16 ألف متر مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار جهود الأمانة للحد من الممارسات العشوائية على الطرق والأراضي الفضاء وإزالة المخالفات ومظاهر التلوث البصري والبيئي.

مشيراً إلى مشاركة شرطة البلدية في أزالة تعدي على أرض لمواطن قدرت بمساحتها بـ 2000 متر مربع، لافتاً إلى أن البلدية تنفذ جولات رقابية مستمرة على المواقع التي يكثر التعدي عليها ومتابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الاراضي والممتلكات العامة.

وتؤكد أمانة جدة مواصلة جهودها الرقابية في الأحياء كافة لرصد ومعالجة الظواهر السلبية مثمنة دور السكان وتعاونهم في تحسين الخدمات البلدية من خلال الإبلاغ عن المخالفات عبر تطبيق بلدي أو بالاتصال بمركز البلاغات 940 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى