المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

أماني الكندري: الارتجال لعبتي المفضلة

 

أكدت المذيعة أماني الكندري أن الغيرة موجودة في المجال الإعلامي، لكنها شخصيا لا تلتفت إلى ما يقال، مشيرة إلى أنها مذيعة حوارية خاضت الكثير من التجارب في تلفزيون الكويت، وحققت تلك التجارب أصداء جيدة لدى المشاهدين. وأضافت الكندري أنها لا تفكر في الاتجاه نحو «السوشيال ميديا» لكونها مقدمة برامج ولا تود خوض تجارب بعيدة عن المجال الإعلامي، كاشفة عن تلقيها عرضا للتمثيل لكن الدور لم يعجبها، أمور عدة تتحدث عنها الكندري في اللقاء التالي.

• حديثنا عن انضمامك أخيرا إلى أسرة برنامج «مساء الخير يا كويت» في التلفزيون؟
– طبعا سعيدة جدا بانضمامي لأسرة هذا البرنامج في حلته الجديدة، خصوصا أنه يعتبر حلما وطموحا لكل مذيع مجتهد، لانه من البرامج الأساسية والمميزة في تلفزيون الكويت ويعد واجهة البلد، والتجربة بالنسبة لي فريدة من نوعها وتختلف عن جميع تجاربي السابقة وأضافت لي الكثير.
• يقال إن المذيعة أماني الكندري لم تجد لها برنامجا مستقلا بذاتها؟
– الاقاويل كثيرة والغيرة مازالت موجودة، وطبعا غير صحيح ما قيل، لان البرامج التي قدمتها بمفردي متعددة سواء إذاعية أو تلفزيونية، ومن بينها كان برنامج رمضاني نسائي بعنوان «لأجلها» وتضمن ثلاثين حلقة، وأيضا برامج أخرى مثل «مواهب شبابية» و«اصدقاء ومشاهير»، إلى جانب الكثير من البرامج والاحداث الرياضية التي قدمتها مستقلة بذاتي، ووضعت من خلالها بصمة نجاح لي بشهادة الجميع.

لعبتي الارتجال
• ما تعليقك لمن يصنفك بأنك مقدمة برامج فقط، ولست مذيعة حوارية؟
– اعترض وبشدة على هذا الكلام، لان اكثر البرامج التي قدمتها كانت من خلال اجتهادي واعدادي للأسئلة، كما أن الارتجال لعبتي، والدليل على كلامي ترشيحي لأكثر من برنامج حواري لأنهم يعرفون إمكاناتي الحوارية خصوصا في الارتجال مع ضيوفي دون اللجوء الى الورق.
• هل تفكرين في دخول مجال «السوشيال ميديا»، ولماذا؟
– طبعا لا.. لأني متفرغة لمجالي الاعلامي وكل وقتي وجهدي لعائلتي ولمجالي، ومازال عندي طموح واهداف أطمح إلى تحقيقها في مجالي، وخط سيري معروف ومحدد ومقتنعة به لاني احبه.
• كانت لك تجارب متعددة في القناة الرياضية، لماذا قل نشاطك عن السابق؟
– فعلا تجاربي متعددة بالقناة الثالثة وخبرتي وممارستي في القناة اتاحت لي الفرص الكثيرة وفتحت لي أبواب الاستمرار بتقديم الأفضل، لأن الثبات والتطوير من الذات والقناعة سر نجاحي ولله الحمد، وبالعكس نشاطي لم يتوقف ابدا بل زاد ولم أنقطع عن نشاطي في التقديم منذ بداية ظهوري على الشاشة، وصولا ليومي هذا، واشكر كل من ساندني وشجعني من المسؤولين والاهل والاصدقاء.

رفضت التمثيل
• هل صحيح أنه عرض عليك دخول مجال التمثيل.. وماذا كان ردك؟
– نعم عرض علي ولكن الدور لم يعجبني ولم أشعر به لأنه لا يناسبني فرفضته.
• هل قمت بعمليات تجميل، وهل تشغلين بالك بمثل ذلك الأمر؟
– لابد من الاهتمام بالشكل والمظهر لاني وجة اعلامي، ولكن بالمعقول ويشغلني دائما اني اكون بالشكل المرضي، وليس «الأوفر» والذي يخدم صحتي.

أبنائي والإعلام
• هل هناك من أبنائك من له ميول إعلامية، وكيف ستتعاملين مع ذلك؟
– نعم لدي اثنان من ابنائي لهما ميول اعلامية وبإبداع، والسبب انهما متأثران بي كثيرا، وانا أشجعهما بالاستمرار ودائما انصحهما ويأخذان بنصيحتي وتوجيهاتي، وأتمنى أن يظهرا في الإعلام لاحقا وبمستوى جميل ومشرف.

تجارب جديدة
• ماذا عن مشاريعك التلفزيونية والإذاعية الجديدة؟
– حاليا أقدم برنامج «صحافة رياضية»، والبرنامج يسلط الضوء على جميع العناوين والأخبار في الصحف الرياضية المحلية والعربية والعالمية، ويعرض على قناة «كويت سبورت» يوميا الساعة الواحدة ظهرا ومدته 30 دقيقة، ويشاركني بالتقديم عدد من الزملاء في القناة نفسها، كما أقدم برنامجا إذاعيا في محطة ofm بعنوان «نجوم الشباب»، ويستضيف كوكبة من النجوم الشباب بمختلف المجالات، ونتكلم عن انجازاتهم، وأتمنى أن أكون دوما عند حسن ظن المشاهدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى