المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

أمير منطقة القصيم يدشن وثيقة الولاء والانتماء بمناسبة ذكرى البيعة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس، فعاليات التوقيع على وثيقة الولاء والانتماء، بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – التي نظمتها الغرفة التجارية بمنطقة القصيم، وذلك في مجمع العثيم ببريدة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله المكان المخصص لتدشين وثيقة الولاء والانتماء، أمين الغرفة التجارية بالقصيم زياد المشيقح، وعضو مجلس إدارة غرفة القصيم المشرف على الفعاليات التدشين عبدالله متعب النومسي.
وقال سموه في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة : “حفظ الله والدنا ومليكنا، ملك الحزم والعزم، ملك الإدارة والإرادة، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”، منوها بجهود القائمين على هذه المبادرة الوطنية، التي تسعد الجميع، وتبرز مشاعرهم اتجاه الوطن، بمناسبة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، سائلاً الله أن يحفظ الوطن وأن يديم أمنه وأمانه.
من جانبه، استعرض أمين غرفة القصيم خلال التدشين أهداف الوثيقة، مبينا أنها تتزامن مع مناسبة عزيزة على أبناء الوطن وبناته.
فيما قدم المشرف العام على الفعاليات، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، مثمناً له دعمه للبرامج والمبادرات الوطنية في المنطقة.
وأوضح أن الفعاليات تأتي انطلاقاً من المسؤولية الوطنية, وأنها تتضمن العديد من البرامج الوطنية والفعاليات، كعروض منجزات الوطن في شتى المجالات إلى جانب برامج اجتماعية وتوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى