المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

أمير منطقة حائل يرأس الاجتماع الافتراضي لمجلس المنطقة عبر الاتصال المرئي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل امس اجتماع مجلس المنطقة عبر الاتصال المرئي مع أعضاء مجلس المنطقة ومدراء الإدارات الحكومية للجهات ذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا .

وبدأ سمو أمير منطقة حائل كلمته بتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- والشعب السعودي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، منوهاً سموه بالدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين للقطاعات الحكومية والخاصة في مواجهة جائحة كورونا في جميع الجوانب الانسانية والاقتصادية والصحية والمتمثلة في علاج جميع من يتعرض لهذا المرض من المواطنين والمقيمين والذي جعل المملكة رائده بالعالم في هذا الجانب الإنساني.

وقد تم خلال الجلسة مناقشه جميع التقارير والإجراءات التي اتخذتها كافة الأجهزة الحكومية لرفع كفاءتها للتصدي لمكافحة وباء الكورونا بالمنطقة مع أعضاء مجلس المنطقة والتأكيد على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا الجديد والجهود المبذولة من كافة الجهات بالمنطقة.

حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل وأعضاء مجلس المنطقة ومدراء الجهات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى