المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

أمين الشرقية يصدر عدد من القرارات لتطوير منظومة العمل البلدي بأمانة الشرقية

مصدر – سعد المالكي – الدمام

ضمن استراتيجية امانة الشرقية للاستفادة من الكوادر السعودية لتطوير منظومة العمل البلدي والإداري للأمانة والارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة، أصدر معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، عدد من القرارات بتكليف عدد من المناصب الإدارية الهامة في الأمانة والبلديات، والتي تقتضي تطوير الأعمال بالأمانة وإداراتها المختلفة، بنخبة من الكفاءات وذوي الخبرات لقيادة بعض المناصب الإدارية.

وتضمنت القرارات الصادرة تكليف الأستاذ، نائل بن إبراهيم الحقيل، وكيلا لمعالي الأمين للتحول الرقمي والمدن الذكية، وتكليف الأستاذة، مها بنت سليمان الوابل، مديرا عاما للإدارة العامة للإعلام، وتكليف المهندس، فايز بن علي الأسمري رئيسا لبلدية شرق الدمام.

وجاءت هذه القرارات في إطار دعم الأمانة بالكفاءات المؤهلة، والاستفادة من طاقاتهم لتطوير العمل، والارتقاء بمستوى الأداء، في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتهدف قرارات التكليف التي أصدرها معالي أمين الشرقية، الى تطوير وتصعيد الكفاءات من الكوادر الوطنية والدفع بها للارتقاء بالعمل البلدي وفق رؤية ٢٠٣٠، إذ تعمل الأمانة على إعداد القيادات في العديد من الوظائف المتنوعة للاستفادة من أفكارهم وخبراتهم ومؤهلاتهم في تطوير منظومة العمل الإدارية في الأمانة مما يسهم في الارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة لكافة المستفيدين.

وأعرب المكلَّفون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير على هذه الثقة، متمنين أن يكونوا عند حُسن الظن لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة نحو الارتقاء بالقطاع البلدي، وتلبية احتياجات المستفيدين من خدمات هذا القطاع الحيوي، سائلين الله عز وجل أن يعينهم على هذه الثقة لخدمة الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى