المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أياكس يحبط ريال مدريد ويضم دي بيك لقائمة مباراة باوك اليوناني

المصدر اليوم السابع

وجه أياكس أمستردام الهولندي ضربة قوية لفريق ريال مدريد بضم دوني فان دي بيك نجم خط وسط الفريق إلى القائمة المشاركة فى مباراة باوك اليوناني بالتصفيات المؤهلة لدورى أبطال أوروبا.

ويعد دوني فان دي بيك نجم خط وسط أياكس الهولندى، هو الصفقة المنتظرة داخل ريال مدريد لتدعيم خط الوسط، وتحسبًا لفشل صفقة الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد.

ويواجه نادي أياكس الهولندي، فريق باوك سالونيكا اليوناني في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20 غدًا، الثلاثاء، على ملعب تومبا ستاديوم معقل الفريق الثاني.

وفقًا لما نشرته صحيفة “AD”الهولندية، إنه مع استمرار التكهنات حول مستقبل اللاعب دوني فان دي بيك الذي يبلغ من العمر 22 عامًا بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، قرر نادي أياكس استدعائه للقاء المرتقب ضد نادي باوك سالونيكا بسبب الحاجة لخدماته

وحتى إذا شارك فان دي بيك مع نادي أياكس أمستردام الهولندي في المرحلة التمهيدية من بطولة دوري أبطال أوروبا، لن يمنعه ذلك من اللعب مع النادي الملكي ريال مدريد في دور المجموعات حال التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لكن أمرًا يشكك فى إنهاء الصفقة.

ويواصل نادي ريال مدريد بحثه عن صفقة مميزة لدعم صفوفه في خط الوسط خلال الموسم الجديد، ويبدو أن النادي الملكي استقر على ضم دوني فان دي بيك، لاعب آياكس أمستردام الهولندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى