المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

إحتفال حصول مستشفى صحة الإفتراضي على الإعتماد الكندي كأول مستشفى في العالم يحصل على هذا الإعتماد

زهير بن جمعه الغزال

بحضور معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس / عبدالعزيز بن حمد الرميح إحتفلت وزارة الصحة بحصول مستشفى صحة الإفتراضي على الإعتماد الكندي الفئة الماسية كأول مستشفى إفتراضي في العالم يحصل على هذا الاعتماد.
وأشارت الصحة أن مستشفى صحة الإفتراضي حقق أعلى درجات الإعتماد الدولي نظير تميزه في تطبيق معايير السلامة وجودة الرعاية للخدمات الصحية الإفتراضية المقدمة من خلال إستخدام وابتكار التقنيات الحديثة والإسهام في نقل المعلومة، وتعزيز الخبرة لتحقيق التنمية والإستدامة في القطاع الصحي.
وأوضحت الصحة أن مستشفى صحة الإفتراضي يُعد الأول على مستوى الشرق الأوسط والأكبر على مستوى العالم حيث يعمل على تسهيل الوصول للخدمات التخصصية ورفع مستوى العدالة الصحية وتحسين تجربة المريض ومرافقيه.
الجدير بالذكر أن المستشفى الإفتراضي يقدم خدمات الرعاية الصحية الإفتراضية في عدة تخصصات دقيقة ونادرة للمرضى عن بعد في كافة مناطق المملكة، وذلك لتسهيل وصول الخدمات الطبية للمستفيدين في اماكنهم دون الحاجة لإنتقالهم إلى مستشفيات في مناطق اخرى؛ بما يسهم في تحسين جودة الحياة لسكان المملكة؛ تحقيقًا لمستهدفات برنامج التحول في القطاع الصحي ورؤية المملكة 2030 م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى