المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية في #بلدية_مبارك_الكبير كشفت عن انجازات #سبتمبر تزامنا مع حملة #تواصل_معنا

 

– م. ثامر المطيري: إصدار وإنهاء 477 معاملة منهم 268 معاملة شهادة أوصاف ب 4040 د.ك.

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير خلال شهر سبتمبر الماضي تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها الادارة تحت شعار #تواصل_معنا والتي تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل ما يشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة.

فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدى التزامها بتطبيق العقود بينها وبين البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أسفرت عن إصدار وإنهاء 477 معاملة.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية م.ثامر المطيري بأن الإدارة قامت بإصدار وإنهاء 477 معاملة خلال شهر سبتمبر حيث اشتملت على 268 شهادة أوصاف , 12 استفسار عن محل , 10 انهاء اشراف، 58 إيصال تيار كهربائي , 7 تقوية تيار كهربائي، 9 شكاوى , 15 انذار , 3 بيان عدم تجاوز , 57 كتاب لوزارة الأشغال، 6 مخالفات، ازالتين.

ودعت ادارة العلاقات العامة المواطنين الاتصال على الخط الساخن 139 أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى