المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات في #بلدية_الاحمدي كشفت عن إحصائية شهر يونيو الماضي

 

• سعد الشيبة: تحرير 139 محضر مخالفة اعلان.

أوضحت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن الإنجازات التي حققتها إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الاحمدي خلال شهر يونيو الماضي حيث تم تحرير 139 محضر مخالفة اعلان.

وفي هذا السياق صرح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية سعد الشيبة انه من خلال الشهر الماضي تم تكثيف العمل الرقابي على المحلات التجارية بالمحافظة بهدف التأكد من صلاحية تراخيص الإعلانات الخارجية لتلك المحلات.

وأضاف الشيبة انه تم تحرير 139 محضر مخالفة اعلان اشتملت على عدم صيانة الإعلان الخارجي للمحل و عدم وضع ترخيص الإعلان في مكان بارز واضافة اعلان خاص بالنشاط من غير ترخيص من قبل البلدية.

وتابع الشيبة حديثه فيما يخص إزالة الإعلانات العشوائية التي تشوه المنظر العام وتحجب الرؤية على قائدي المركبات اثناء القيادة , حيث تم إزالة 2906 اعلانا عشوائيا تنوع ما بين الحديد والورقي وعلى إثرها تم تحويلهم الى موقع حجز البلدية.

ودعت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات التجارية بضرورة استخراج وتجديد تراخيص الإعلانات لتفادي تحرير المخالفات, وفي حال وجود أي شكوى تتعلق بالعمل البلدية يمكنهم الاتصال بالخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة اوالتواصل عبر حسابات البلدية في مواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى