المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات في #بلدية_العاصمة شنّت حملة على المحلات التجارية بالمحافظة

• إيمان الكندري: رفع 54 إعلان وتحرير 26 مخالفة.

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام مراقبة المحلات والإعلانات بإدارة التدقيق ومتابعة البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة بحملة على المحلات التجارية بعموم المحافظة للتأكد من صلاحية التراخيص مسفرة عن تحرير 26 مخالفة اعلان .

و في هذا الصدد أوضحت مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري بأن الحملة التفتيشية التي نفذها مفتشي مراقبة المحلات والاعلانات كان هدفها الحد من المخالفات وقد أسفرت تلك الحملة عن تحرير 26 مخالفة اعلان طبقا للائحة الاعلانات 172 لسنة 2006 تضمنت إقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص ، عدم تجديد ترخيص الاعلان و عدم إقامة اعلان تعريفي للنشاط.

وأكدت الكندري على أن المراقبة قامت برفع وإزالة 54 إعلان مخالف من الشوارع والميادين والساحات العامة تضمنت اعلانات خشبية وحديدية وكرتونية فضلاعن اعلانات قماش، مؤكدة على ان الحملات متواصلة لرصد اي مخالفة وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقها على الفور.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية@kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى