المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس وبلدية الكويت

إدارة نظافة وإشغالات الطرق وقسم إزالة المخالفات بلدية #الجهراء قاما بحملة تفتيشية على الإسطبلات

• فهد القريفه: غلق مطعم ورفع 10 سيارات مهملة.

• سليمان الغيص: تواصل الجولات للحد من المخالفات بالإسطبلات.

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة و إشغالات الطرق و قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الجهراء بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة بتنفيذ حملة تفتيشية مكثفة على نادي فروسية الجهراء بهدف الحد من المخالفات.

و في هذا الصدد أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء فهد القريفه بأن الهيئة العامة للرياضة قامت بتسهيل مهمه دخول البلدية لأسطبلات الجهراء بهدف الحد من مخالفات الباعة الجائلين ، السيارات المهملة و المطاعم الغير مرخصة ، مشيرا إلى أن الجولة التي إنطلقت في تمام التاسعة صباحا وأنتهت في الثانية عشر والنصف أسفرت عن رفع 8 سيارات مهملة ، 2 سيارة مخصصة لأغراض تجارية إلى جانب مصادرة 40 كيسا من الفحم و 30 كيسا من الأخشاب .

و من جانبه أشار رئيس قسم إزالة المخالفات سليمان الغيص إلى أن المفتشين بالقسم قاموا برصد ومتابعة المطاعم و المحلات التي تقوم بمزاولة أنشطة تجارية قبل الحصول على موافقة من البلدية مشيرا في هذا الخصوص إلى أنه قد تم غلق مطعم غلقا إداريا .

و دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي @kuwmun

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى