المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

إصابة المكسيكى مانويل نيجريتي صاحب أجمل هدف بكأس العالم 86 بـ”كورونا”

أعلن مانويل نيجريتى، لاعب كرة القدم المكسيكى السابق، الذى اختير هدفه أمام بلغاريا فى مونديال 1986 أجمل هدف فى تاريخ كأس العالم، إصابته بفيروس كورونا.

ونشر نيجريتى على صفحته الرسمية بموقع تويتر، “أود أن أعلن أن نتيجة اختبار فيروس كورونا الذى خضعت له جاءت إيجابية، أنا فى حالة جيدة فى المنزل، واتبع التوصيات الطبية“.

يذكر أن نيجريتى “61 عامًا” بدأ مشواره الاحترافى فى كرة القدم عام 1979 مع بوماس أونام المكسيكي، ثم لعب فى صفوف سبورتينج لشبونة وخيخون، قبل أن يعود ليلعب مع عدة أندية مكسيكية.

واختير هدف نيجريتى فى مواجهة بلغاريا بثمن نهائى مونديال 1986، والتى انتهت بفوز المكسيك 2-0، كأفضل هدف فى تاريخ بطولات كأس العالم، وفقًا لنتيجة استفتاء جماهيرى أجراه الاتحاد الدولي.

وجاء هدف نيجيرتى بعد تصويت استمر لمدة 8 أيام، حيث فتح باب التصويت على حساب الفيفا الرسمى منذ 31 مارس عام 2018 حيث تنافس 32 هدفا على اللقب، حتى اختير هدف نيجريتى مع المكسيك فى شباك بلغاريا خلال كأس العالم 1986.

[wpcc-iframe allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”350″ scrolling=”no” src=”https://streamable.com/s/u2d3c/vlkslo” width=”550″]

الجدير بالذكر أن نادى فيورنتينا الإيطالي، أعلن عن اكتشاف 6 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، منهم 3 لاعبين، بالإضافة إلى 3 أعضاء من الجهاز الفنى، بعد الاختبارت الطبية التى خضعوا لها.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى