المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

إعلامية الهاكثون أتمت استعداداتها لتغطية الفعاليات الأحد القادم بجامعة الفيصل بالرياض

 

د. وسيلة محمود الحلبي

أكد الدكتور تركي بن فهد العيار استاذ الإعلام بجامعة الملك سعود والمستشار الإعلامي لجمعية المسؤولية المجتمعية ورئيس اللجنة الإعلامية لفعالية هاكثون المسؤولية المجتمعية في نسخته الثانية ، التي تنطلق بمشيئة الله الأحد القادم ٩ رجب ١٤٤٥ الموافق ٢١ يناير ٢٠٢٤م، في جامعة الفيصل بالرياض، بتنظيم جمعية المسؤولية المجتمعية ، على أهمية الإعلام بوسائله المختلفة في تغطية الفعاليات والمناسبات الوطنية والاجتماعية باعتباره شريكاً استراتيجياً مهما وهمزة الوصل بين الجمهور وما يتصل باهتماماته في جميع المجالات و على جميع الأصعدة.

وبناء على هذه الأهمية أوضح سعادته تشكيل لجنة إعلامية تضم نخبة من الكوادر المؤهلة المتخصصة و تم وضع خطة إعلامية متكاملة تواكب هذا الحدث وترصد وتوثق جميع فعالياته وأنشطته ومساراته وتنقل للجمهور والمهتمين كل ما يتعلق به أو يصدر عنه؛ لافتاً إلى استعداد اللجنة الإعلامية التام للتعاون مع الإعلاميين وتزويدهم بكل ما يحتاجونه من معلومات ذات علاقة بالفعالية ومساراتها وما يصدر عنها من نتائج ، إضافة لتنسيق اللقاءات والحوارات الصحفية لوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية مع مختلف الشخصيات والشركاء والداعمين لفعاليات الهاكثون2.

وتوجه د. تركي العيار بجزيل الشكر والتقدير لصاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري لجمعية المسؤولية المجتمعية، وللأستاذ سعود السبيعي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وللمدير التنفيذي الأستاذ عبدالله المهنا.
والشكر موصول للرعاة والداعمين، وهم شركاء رئيسيون: شركة أرامكو السعودية، كاتريو، تحكم، مجموعة المرجان. وشركاء استراتيجيون: وزارة التعليم، وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، جامعة الفيصل، الخطوط الحديدية السعودية SAR، لوبريف، سايت SIT. وشريك داعم: الجزيرة للسيارات، وشريك تقني: تيك شوب Teck Shop.
كذلك شكر د. العيار كل وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة ومنصات التواصل الاجتماعي والنشطاء في هذه المنصات لدعمهم لهذه الفعالية الحيوية الهامة، كذلك الشكر لأعضاء اللجنة الإعلامية، داعياً الله للقائمين على هذه الفعالية والمشاركين فيها كل التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى