المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

إعلان القبول المبدئي على رتبة جندي بحرس الحدود

المصدر صحيفة عكاظ

 

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية بالمديرية العامة لحرس الحدود على رتبة (جندي) للرجال. وأوضحت الإدارة أنه يمكن معرفة نتائج القبول المبدئي والطلبات بالرجوع للموقع الإلكتروني لبوابة التوظيف (أبشر – التوظيف).

وظائف بـ«الجمارك» لحاملي الثانوية

طرحت الهيئة العامة للجمارك وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامة، ولحملة البكالوريوس برنامجا تدريبيا في منافذ الجمارك منتهي بالتوظيف، للعمل وفق المسميات: موظف أمن وحماية (الثانوية العامة، لا يزيد العمر على 28 عاماً)، برنامج أمين (تدريب في المنافذ لمدة 12 شهراً، البكالوريوس، لا يزيد العمر على 30 عاماً، الإلمام باللغة الإنجليزية كتابة وتحدثاً وقراءة).

«هدف»: 2000 فرصة وظيفية

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بدء المرحلة الأولى من مسار (دعم التوظيف) إحدى مسارات مبادرة (مهارات المستقبل)، وتوفر 2000 فرصة وظيفية (للرجال والنساء) مع شركاء التوظيف في القطاع في العديد من المجالات، لحملة الدبلوم أو البكالوريوس فما فوق، والتقديم متاح للبالغين 18 عاماً وأكثر، وألا يكون المتقدم على رأس العمل (غير مسجل في التأمينات الاجتماعية في آخر 90 يوماً).

ممثل التسويق والاتصالات بالكهرباء

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء توافر وظيفة شاغرة في مجال التسويق، بالمركز الرئيسي بالرياض، بمسمى «ممثل التسويق والاتصالات»، واشترطت على المتقدم حمل درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص «التسويق»، وخبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال التسويق لحملة البكالوريوس، و5 سنوات في مجال التسويق لحملة الماجستير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى