المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

إفصاحات الشركات

 

سجلت شركة رمال الكويت العقارية خسائر بلغت 166 ألف دينار بخسارة للسهم 0.5 فلس في تسعة أشهر حتى نهاية سبتمبر من العام الجاري، مقابل خسائر بلغت 769 ألف دينار بخسارة للسهم 2.5 فلس للسهم في الفترة ذاتها من العام الماضي.

«نور»: صفقة بــ6.3 ملايين دينار

أعلنت شركة نور للاستثمار المالي انها اتمت بيع حصتها البالغة %8.5 في شركة بوابة الكويت القابضة «غير مدرجة»، وذلك لطرف ذي صلة بقيمة 6.3 ملايين دينار، مشيرة إلى أن الأثر الجوهري للصفقة سيظهر في الربع الأخير 2018.

«مشاعر»: 535 ألف دينار خسائر

سجلت شركة مشاعر القابضة خسائر بلغت 535 ألف دينار بخسارة للسهم 3.9 فلوس في تسعة أشهر حتى سبتمبر من العام الجاري، مقابل خسارة بقيمة 19 ألفاً بخسارة للسهم 0.1 فلس في الفترة ذاتها من العام الماضي.

«وثاق» تربح 30 ألف دينار

حققت شركة وثاق للتأمين التكافلي أرباحاً صافية بلغت 30 ألف دينار بربحية سهم 0.28 فلساً للسهم في تسعة أشهر مقارنة مع أرباح بقيمة 156 ألف دينار بربحية سهم 1.4 فلس في الفترة ذاتها من العام الماضي.

تعيين «كامكو» مصفياً إلغاء ترخيص صندوق «برقان» للأسهم

قررت هيئة أسواق المال إلغاء ترخيص صندوق برقان للأسهم لدى الهيئة وتعيين شركة كامكو للاستثمار مصفيا للصندوق، ولا يبدأ المصفي في مباشرة أعماله إلا بعد شهر هذا القرار وشطب الصندوق من سجل الصناديق لدى هيئة أسواق المال بعد الانتهاء من أعمال التصفية.

إلغاء ترخيصين لــ«بوبيان كابيتال»

الغت هيئة أسواق المال ترخيصي أنشطة أوراق مالية لشركة بوبيان كابيتال للاستثمار وهي مراقب الاستثمار وأمين الحفظ من سجل الأشخاص المرخص لهم لدى الهيئة وتعديل قائمة الأنشطة محل الترخيص وتبقى الشركة شخصاً مرخصاً له لباقي أنشطة الأوراق المالية محل الترخيص والمقيدة في سجل الأشخاص المرخص لهم وفقاً للترخيص الصادر لها من قبل الهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى