المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

إقامة مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض السمع والتخاطب الرابع بجامعة الملك سعود

 

مرفت طيب- الرياض

نيابةً عن سعادة رئيس جامعة الملك سعود المكلف الأستاذ الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان، افتتح سعادة نائب رئيس جامعة الملك سعود للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور يزيد بن عبدالملك آل الشيخ مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض السمع والتخاطب الرابع والمعرض المصاحب، حيث قام بزيارة المعرض المصاحب بحضور عميدة كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتورة / مي الراشد ورئيس الجمعية السعودية لأمراض السمع والتخاطب الدكتورة / شذا بنت محمود صالح ،والمشرف العام على الجمعيات العلمية الدكتور/ محمد العبيداء، لركن المجلس الطلّابي بعدها قام سعادة نائب الرئيس بتكريم رئيس المؤتمر ورئيس الجمعية السعودية لأمراض السمع والتخاطب وتكريم اللجنة المنظمة للمؤتمر ورعاة وشركاء نجاحه.
ويعد مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض السمع والتخاطب الرابع مناسبة هامة لجمع المحترفين في هذا المجال ويقدم فرصة لتبادل المعرفة والخبرات، والتعرف على أحدث التطورات في مجالات النطق واللغة والسمع. ويتيح الفرصة للمشاركين للتعرف على التقنيات والأجهزة الحديثة المستخدمة في التقييم السريري وإدارة الحالات والتي تسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة.
وتعتبر جلسات المؤتمر والورش العملية فرصة مثمرة للمشاركين لاكتساب المهارات العملية وتطوير قدراتهم المهنية. فضلاً عن توفير فرص التعلم، التي تساهم بها الجلسات في بناء شبكات علاقات قوية بين المحترفين في المجال، وتشجيع التفاعل وتبادل الأفكار والخبرات بالإضافة إلى الجوانب العلمية، ويعتبر المؤتمر فرصة للمشاركين للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والثقافية المختلفة، والتي تعزز من فرص التواصل والتبادل بين المشاركين في مجالات النطق واللغة والسمع.
في الختام، يعتبر مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض السمع والتخاطب الرابع فرصة ذهبية للمحترفين في هذا المجال لتبادل المعرفة والخبرات وتطوير مهاراتهم المهنية، وبناء علاقات قوية مع الزملاء والقادة في المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى