المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

إلغاء «الملحق الطبي» لـ «نفط الكويت»

الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت جمال جعفر، أصدر تعميماً شمل عدداً من التغييرات التنظيمية في الشركة، سيتم العمل بها اعتباراً من يوم الأحد المقبل.

وبناء على التعميم تقرر تعيين عارف عباس العباسي مديراً لمكتب لندن على أن يكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية، فيما تم إلغاء منصب الملحق الطبي ونائب مدير مكتب لندن.

وتم تعيين محمود أحمد سعيد كبير اختصاصيين ومسؤولاً أمام رئيس دائرة الهيئة الطبية، فيما سيعين رئيس فريق عمل خدمات طب الأطفال في وقت لاحق.

كما تم تعيين هيام محمد العمار رئيساً لفريق عمل تطوير الحقول (جنوب الكويت) ومسؤولة أمام مدير مجموعة تطوير الحقول (جنوب وشرق الكويت)، وعين مشعل عبدالحميد الوادي رئيساً لفريق عمل الدراسات الاستكشافية ومسؤولاً أمام مدير مجموعة الاستكشاف.

وعيّن مجدي عبدالله المطوع رئيساً لفريق عمل تطوير حقول الغاز «الجوراسية I» ومسؤولاً أمام مدير مجموعة تطوير حقول الغاز، وسيعاد تسمية مجموعة الخدمات المساندة لعمليات التصدير وعمليات البحرية لتصبح مجموعة الخدمات المساندة (التصدير والبحرية) دون تغيير لفرق العمل ورؤسائهم بالمجموعة.

وبيَّنت المصادر أن التغييرات الإدارية الجديدة في «نفط الكويت» تأتي ضمن استراتيجيتها الطموحة التي تسعى الشركة من خلالها إلى مواكبة عملياتها التشغيلية في جميع القطاعات والدوائر في مسعى منها لاستكمال انطلاقها في كل الاتجاهات سواء الانتاجية أو الاستكشافية أو الطبية أو المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى