المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

حوادث وجرائم

إمام مسجد «ساحر» في «الجنائية»: تخصصي ربط الأزواج وزرع المحبة وعلاج «المستعصية» وسأعاقب الجانّ لعدم إبلاغي بملاحقتكم!

 

استطاع رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية إنهاء نشاط إمام مسجد ذاع صيته في عمل السحر والطلاسم في محيط المنطقة التي يعمل بها والمناطق المجاورة، حيث تم ضبطه متلبسا بتقاضي مقابل جراء أعماله غير المشروعة. هذا ولم يعرف الإجراء المتوقع اتخاذه مع المتهم وإذا ما كان سيُحال الى النيابة بتهم متعلقة بالشعوذة أم لا، واذا لم تكن هناك مواد قانونية تعاقب المشعوذين فهل سيُحال بقضايا نصب واحتيال وإلحاق أذى بليغ؟ ام سيتم الاكتفاء بإبعاده إدارياً عن البلاد حتى يواصل شعوذته في موطنه؟!

واستنادا الى مصدر أمني فإن معلومات وردت الى قطاع المباحث الجنائية عن إمام مسجد يقوم بأعمال السحر والشعوذة، وأنه ألحق أضرارا نفسية لمعظم من تعاملوا معه، وتحصّل على مبالغ مالية من مواطنين ومقيمين مقابل أمور مرتبطة بالشعوذة والسحر.

وأضاف المصدر ان رجال المباحث الجنائية قاموا بإجراء مزيد من التحريات التي أكدت ان إمام المسجد ذاع صيته بين المواطنين والمقيمين خاصة السيدات، وكلفوا أحد مصادرهم- وهي سيدة- بالتواصل مع المشعوذ وتطلب منه ان يعيد اليها زوجها الذي تعرَّف على سيدة أخرى وينوي الزواج منها.

وأردف قائلا: ابتلع المشعوذ طعم رجال المباحث، حيث أبلغ السيدة باستعداده لإعادة زوجها اليها نادما، ولكنه اشترط الحصول على 300 دينار كمقدم، على ان تعطيه 200 دينار اخرى بعد عودة زوجها اليها.

وقال المصدر: تم تسليم السيدة المبلغ المتفق عليه وهو 300 دينار مرقمة ولدى تواجدها مع المشعوذ وتسلمه المبلغ أعطت إشارة متفق عليها ليقوم رجال المباحث بالدخول الى مسكنه والقبض عليه، وعُثر داخل منزله الذي اتخذه وكراً لممارسة نشاطه على أدوات عديدة تُستخدم في الشعوذة والسحر، وكذلك تم العثور على مجموعة من الكتب وروزنامة بها أرقام هواتف تبين احتواؤها على أسماء أشخاص كثيرين تعاملوا معه، منهم شخصيات مهمة.

وأضاف المصدر: تم اقتياد المشعوذ الى مقر المباحث الجنائية وفتح تحقيق معه، وكان اللافت في بداية التحقيقات قوله لرجال المباحث انه ينوي معاقبة الجان الذين يتعامل ويتواصل معهم، ويقومون بتنفيذ خدماته، لأنهم لم يخطروه بأنه مُراقب من قِبل المباحث تمهيدا للقبض عليه.

وقال المشعوذ انه يمارس نشاطاً خدم به الكثيرين حيث قام بإعادة أزواج وزوجات الى رشدهم لأسباب متعددة، وكذلك نزولا على رغبة بعض النسوة بإلحاق الأذى بأزواجهن حتى يعودوا الى رشدهم بعد ان انحرفوا في علاقات مشبوهة، الى جـانب قيامــه بعلاج أمراض مستعصية- حسب زعمه.

وأكد المشعوذ انه قدم خدمات جليلة بمقابل مالي زهيد الى العديد ممن تعرف عليهم ومن بينهم عوانس استطاع ان يساعدهن في الزواج من اشخاص مناسبين- حسب زعمه. وختم كلامه بأنه تعامل ايضا مع شخصيات مهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى