المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

إيمان الكندري: تحرير ‪53‬ مخالفة إعلان ورفع وإزالة ‪177‬ إعلان من الشوارع

 

• نفذتها التدقيق ومتابعة الخدمات بالعاصمة على المحلات التجارية.

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام مراقبة المحلات والإعلانات بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة بحملة على المحلات التجارية بعموم المحافظة للتأكد من صلاحية التراخيص.

وفي هذا الصدد أوضحت مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري بأن الحملات التفتيشية التي تم تنفيذها من قبل مراقبة المحلات والإعلانات تهدف للحد من المخالفات وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير ‪53‬ مخالفة اعلان تضمنت إقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص ، عدم تجديد ترخيص الاعلان و عدم إقامة اعلان تعريفي للنشاط.

وأكدت الكندري على أن المراقبة قامت برفع وإزالة ‪177‬ إعلان مخالف من الشوارع والميادين والساحات العامة، مؤكدة على ان الحملات متواصلة لرصد اي مخالفة وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقها على الفور.

ودعت الكندري أصحاب المحلات تجديد التراخيص المننتهية وعدم وضع أى اعلان قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية حتى تجنبا للمخالفة ، لافتة إلى أن المفتشين سيطبقون لوائح وأنظمة البلدية في هذا الخصوص دون تهاون.

تجدر الاشارة بأن الحملة شارك فيها كل من مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري و مراقب المحلات والاعلانات بشاير العنزي والمفتشين ضاري سالمين ومحمد سالمين وعبد الله الابراهيم ، عبد الرحمن المطيري وسليمان خالد ، عادل السند، فهد الرشيدي.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن ‪139‬ الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية ‪@kuwmun‬ بمواقع التواصل الاجتماعي‪ ‬.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى