المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

إيمان الكندري: تحرير 32 مخالفة اعلان بعد الكشف على 95 محل ورفع 72 اعلان من الساحات والميادين

• شنتها مراقبة المحلات والاعلانات بالعاصمة.

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام مراقبة المحلات والاعلانات التابعة لإدارة تدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة بحملة ميدانية على المحلات التجارية بكافة مناطق المحافظة للتاكد من إلتزام أصحاب المحلات بتراخيص الاعلانات.

وفي هذا السياق أكدت مدير ادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالعاصمة أيمان الكندري بان الحملة التي شنها مفتشي المرأقبة كان هدفها الاساسي التاكد من التراخيص ومدى إلتزام اصحاب المحلات والمنشآت باللوائح والنظم المعمول بها في بلدية الكويت.

وأضافت الكندري بانه قد تم تحرير32 مخالفة طبقا للائحة الاعلانات والمحلات حيث تضمنت المخالفات عدم تجديد ترخيص الاعلان و إقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص وذلك بعد الكشف على 95محل إلى جانب رفع 72 اعلان مخالف من الساحات والميادين.

كما ناشدت الكندري أصحاب المحلات التجارية بتجديد الاعلانات المنتهية وعدم فتح اي محل قبل الحصول على التراخيص حتي لايعرضوا انفسهم للمخالفة والغرامة.

والجديد بالذكر بأن الحملة شارك فيها كل من مراقب المحلات والاعلانات بشاير العنزي والمفتشين ضاري سالمين ،عبدالله الابراهيم ، فهد الرشيدي ، سليمان خالد وعادل السند.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmunبمواقع التواصل الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى