المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

إيمان: من يمدحني على الهواء يحرجني

 

مع ختام الموسم الصيفي لتلفزيون الكويت، يمكن أن نقول بكل راحة إن برنامج «الليلة»، تقديم إيمان نجم وإخراج طلال البرجس، حاز نجومية هذا الموسم أيضا، كما حازها في الصيف الماضي، أسلوب العمل واللقاءات التي تجريها إيمان لها نكهتها الخاصة، إنها قريبة جدا من الضيوف وتجعل الحلقة كأنها جلسة عائلية والمشاهد جزء منها.
هل تحضرين للحلقة.. أم تتركينها لتخرج على الهواء عفوية؟
– طبعا أحضر للحلقة، والمعدون يقومون بجهد كبير، لكنني أفضل أن تكون الحلقة عفوية وقريبة جدا من الواقع، لذلك أترك الكثير من الفراغات في الحوار لكي أخرج ما بداخل الضيف، دائما هناك أشياء جميلة في داخل كل منا، لكننا لا نعرف عنها شيئا إلا عندما تأتي اللحظة المناسبة، أحرص دائما على أن يكون الحوار بيني وبين الضيوف غير تقليدي.
من يحرج إيمان على الهواء؟
– من يمدحني على الهواء يحرجني جدا، ومن يبكيني يحرجني.. ومن يضحكني كثيرا يحرجني.
لم يبق أحد.
– (ضحكت) يحلو البرنامج عندما يكون اللقاء غير تقليدي، وأترك لنفسي المجال لتأخذ راحتها في العمل، لا أتصنع ولا أتكلف وفي كل كلمة أقولها أضع الكويت أمامي أولا ثم المشاهد، وخاصة أولئك الرجال والنساء الذين يجلسون أمام شاشة تلفزيون الكويت ويتوقعون مني أن أكون عند حسن ظنهم.
ما دور المعدين هنا؟
– الشباب في الإعداد لهم أهمية كبيرة جدا.. فهم دينامو العمل كله، يختارون الضيوف ويكتبون السيناريو ويجتهدون في البحث عن الجديد، ومن غير مبالغة هم يعملون ليلا ونهارا.. والجميل أن الابتسامة لا تفارقهم طوال الوقت، بصراحة.. كل فريق العمل بقيادة المخرج طلال البرجس يقومون بجهد كبير، ربما الناس لا يشاهدونهم في الوقت الذي يشاهدون الضيف والمذيعة، لكننا نعمل يدا واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى