المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

اتحاد الشرطة ناقش استعدادات إيطاليا لدورة الألعاب 2019

عقد رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة الفريق أول م. الشيخ أحمد نواف الصباح، اجتماعاً مع رئيس الاتحاد الإيطالي الرياضي للشرطة انتونيو بارباتو ونائب رئيس الاتحاد الإيطالي الرياضي للشرطة ماسيمو ري، بحضور الأمين العام للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة ساندرو دريكس والأمين العام المساعد، مدير المكتب الرئاسي العقيد خالد النجار، ومدير العلاقات العامة والتسويق والعقيد طارق السدَّاني، وأمين صندوق الاتحاد الدولي العميد م.عبدالرحمن الحقان، تناول الاجتماع الحديث حول استعدادات اللجنة المنظمة العليا لاستضافة دور الألعاب الدولية الثالثة للشرطة المقامة في ميلانو خلال شهر سبتمبر لعام 2019 .
عرض خلالها على رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة الفريق أول م.الشيخ أحمد نواف الصباح، استعدادات جمهوريةإيطاليا لاستضافة دورة الألعاب الدولية الثالثة للشرطة، من جميع الجوانب التنظيمية والتسهيلات التي ستقدم للدول المشاركة في الدورة، وتم مناقشة الجوانب الفنية المعتمدة والإدارية، والتنظيمية، والقانونية، والإعلامية، وتحديد بعض الإجراءات التي يجب اتخاذها والإعلان عن البرنامج الزمني للدورة.

ومن جانبة أشاد رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة الفريق أول م. الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، بدور وعمل الإتحاد الإيطالي الرياضي للشرطة، واستعداداتهم لاستضافة هذا المحفل الرياضي العالمي، الذي سوف يقام في مدينة ملانو، ولومبارديا، بتنظيم عدد سبع بطولات بمختلف الرياضات المتعلقة بعمل رجال الأمن، إضافة إلى الأنشطة المجتمعية و الثقافية المصاحبة، مثمنا اهتمام الحكومة الإيطالية بالرياضة الشرطية، ودعمهم الكبير للبطولة.
وأضاف أن مثل هذه الفعاليات الرياضية الشرطية العالمية من شأنها إتاحة الفرصة أمام أبطال الشرطة، للمنافسة باحتلال منصات التتويج بمختلف المحافل الرياضية.
من جهته، أكد رئيس اتحاد الشرطة الرياضي الايطالي انتونيو بارباتو بان جمهورية إيطاليا، تجري من الان استعداداتها لاستضافة الدورة التي ستقام خلال شهر سبتمر من عام 2019، وسخرت كل امكانياتها لانجاحها والظهور بالشكل المطلوب، وذلك ضمن جدول زمني محدد، مشيداً بالدور الكبير الذي يبذلة رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة الفريق أول م. الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، و فريق العمل لديه في رفع مستوى الأنشطة الرياضية الشرطية في جميع الدول، وذلك من خلال إقامة الدورات الرياضية و الأنشطة الثقافية والاجتماعات الدورية، وإدخال الألعاب المرتبطة بالرياضة الشرطية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى