المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يدعم الكويت والقادسية

وجَّه رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف الصباح رسالة إلى ممثلي الكرة الكويتية في كأس العرب للأندية ناديي القادسية والكويت أعرب خلالها عن أمنيته بالتوفيق لهم في البطولة، وذلك في الظهور الرسمي الأول للأندية الكويتية منذ رفع تعليق النشاط على المستوى الخارجي.
وأكد اليوسف في رسالته أن الفريقين قادران على الظهور بمستوى لائق والذهاب بعيداً في البطولة العربية، في ظل امتلاكهما إمكانات كبيرة وضعتهما في مصافَّ الأندية الخليجية والعربية الكبيرة.
وأشار اليوسف إلى أن اتحاد الكرة يدعم ويساند فريقي القادسية والكويت وغيرهم من الأندية في المشاركات الخارجية، لا سيما أنهما يمثلان الكرة الكويتية في المقام الأول، وان الاتحاد يضع جميع إمكاناته لإنجاح مهمة الأندية، معرباً عن أمنيته بأن يحالف الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة المستشار تركي آل الشيخ في نجاح البطولة تنظيمياً وفنياً وجماهيرياً، في ظل الإمكانات المالية الضخمة التي خصصها الاتحاد للبطولة في نسختها الجديدة.
كما تلقى الشيخ أحمد اليوسف دعوة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، وذلك لحضور حفل اختيار أفضل لاعب في العالم بنسخته الثالثة، وكذلك تكريم صاحب أفضل أداء في بطولة كأس العالم 2018، التي استضافتها روسيا مؤخراً.
وسيقام الاحتفال في قاعة المهرجانات الملكية بالعاصمة الإنكليزية لندن 24 سبتمبر المقبل، بحضور عدد من رؤساء الاتحادات الأهلية ومسؤولي الاتحادات القارية والاتحاد الدولي لكرة القدم إضافة إلى نخبة من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى