المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يقيل عضو لجنة الحكام بسبب مخالفات

قرّر الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء إقالة الموظف محمد سعد بخيت البقمي من عضوية لجنة الحكام الرئيسية جراء المخالفات المالية والإدارية المنسوبة إليه والرفع بملفه إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وقال الاتحاد في بيان له: ” التزاما بتطبيق النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم وانطلاقا من مبادئ النزاهة والشفافية في العمل أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار يقضي بكف يد الموظف في الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو لجنة الحكام الرئيسية محمد سعد بخيت البقمي عن العمل وإعفائه من منصبه جراء المخالفات المالية والإدارية المنسوبة إليه والرفع بملفه إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة”.

وأضاف، أن هذا القرار يأتي بناء على ما رفعه رئيس لجنة الحكام الرئيسية السيد مارك كلاتنبيرغ إلى الأمانة العامة للاتحاد المتضمن وجود عدد من المخالفات المالية والإدارية المرتكبة من قبل المذكور.

وتابع بيان الاتحاد : وأحالت الأمانة العامة بالاتحاد إلى الإدارة القانونية بالاتحاد للتحقيق مع المذكور فيما نسب إليه وما أثبتته التحقيقات ومن خلال المستندات وجود عدد من المخالفات الإدارية والمالية بتجاوزه الصلاحيات الممنوحة نظاما لرئيس مجلس إدارة الاتحاد وصلاحيات الأمانة العامة فقد قرار الاتحاد بشأنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى