المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

اتفاقية تعاون لاتحاد السلة مع نظيره التركي

 

كرّم رئيس وفد حكام السلة في معسكر تركيا المقام حالياً، سالم المرطة، وعضو مجلس ادارة الاتحاد عويد العنزي، خبير التحكيم والمحاضر الدولي في كرة السلة أمين التركي عقب القائه محاضرة لحكام كرة السلة حول القوانين الجديدة للعبة وتطبيقها في المباريات، كما كانت هناك مشاركة من قبل مقرر اللجنة الفنية باتحاد السلة أحمد العصفور في شرح تفصيلي لقوانين اللعبة خلال انعقاد المحاضرة.
وقدّم المرطة والعنزي الشكر الى ممثل الاتحاد التركي على جهوده وتعاونه مع وفد الحكام، وأثنوا على التعاون الراقي من جانب الاتحاد التركي لكرة السلة وتسخير كل التسهيلات للوفد الكويتي في معسكره الاعدادي في اسطنبول.
من جانبه، أكد عضو مجلس ادارة اتحاد كرة السلة عويد العنزي أن المعسكر يسير بشكل ايجابي وبتعاون كبير من المسؤولين بالاتحاد التركي وبالتزام كبير من الحكام من اجل الاستعداد الجيد لمنافسات الموسم الجديد.
وتابع: ستكون هناك اتفاقية وتعاون مع الاتحاد التركي لاقامة المعسكرات وإجراء بعض المباريات الودية خلال المرحلة المقبلة، بالاضافة الى تبادل الخبرات في معظم مجالات اللعبة.
وشدّد العنزي على أن لجنة الحكام تعمل بكل جدية من أجل تطوير مستوى الحكام واعدادهم بالشكل السليم للموسم الجديد، وهو ما يتطلب أن يكون الحكام على مستوى هذه المنافسة، واتحاد السلة ــــ بتوجيهات من رئيس مجلس الادارة ضاري برجس ونائبه الشيخ علي الخليفة ــ يعمل بكل طاقته، من أجل تجهيز الحكام بما يليق بمستوى كرة السلة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى