المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

اجتماع «النصار – منصور» … لاعب «زملكاوي» إلى القادسية؟

أثارت صورة نشرها عضو الجمعية العمومية في نادي القادسية محمد النصار، على حسابه في أحد مواقع التواصل الالكتروني تجمعه برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في مكتب الأخير في القاهرة، تكهنات بقرب إبرام صفقة تعاقد ينضم بموجبها أحد لاعبي الفريق المصري إلى صفوف «الأصفر» في الموسم المقبل.

وتحدثت وسائل اعلام مصرية عن قرب رحيل المهاجم الدولي محمود عبدالرازق الشهير بـ «شيكابالا» الى القادسية بناء على اتفاق بين النصار ومنصور، فيما ربطت أنباء بين «الاصفر» ومهاجم الزمالك محمد ابراهيم.

وأكدت مصادر في ادارة القادسية انها لم تتلق من النصار ما يفيد رغبته في استقطاب احد اللاعبين المصريين الى الفريق في الموسم المقبل، واوضحت ان النصار، وهو احد الداعمين للنادي، سيتكفل بإحدى الصفقات التي يزمع «الأصفر» ابرامها مع احد اللاعبين الأجانب سواء كان المالي شيخ تراوري أو البرازيلي ريناتو دي ليما «ريناتينيو» اللذين باشرت الادارة بالفعل اجراءات استخراج تأشيرتي دخولهما تمهيداً لاستقدامهما الى البلاد في الايام المقبلة التي تشهد انطلاق استعدادات الموسم الجديد بقيادة المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش، وأضافت: «لم نُخطَر بأي صفقة حتى الساعة».

وذكرت مواقع اخبارية مصرية نقلاً عن مصادرها الخاصة، أن القادسية بات قريباً من استعارة «شيكابالا» (31 عاما)، بعدما أعلن مرتضى منصور موافقته المبدئية على رحيله.

وأوضحت ان اللاعب تسبب في انقسام جمهور الزمالك خلال الفترة الأخيرة، في ظل تواضع مستواه وعدم تقديمه المردود القوي الذي اعتاد تقديمه قبل سنوات عدة.

واضافت ان رجل الأعمال الكويتي محمد النصار اجتمع مع مسؤولي الزمالك في محاولة منه للحصول على «شيكابالا» على سبيل الاعارة، حيث وجد الأمر ترحيباً شديداً من إدارة «النادي الأبيض» التي لم تُعلن موقفها النهائي في هذا الشأن حتى الآن.

واردفت: «الجماهير المنتمية الى نادي القادسية ترى انضمام شيكابالا بمثابة صفقة الموسم، خصوصاً في ظل القيمة الفنية والشعبية الجارفة التي يحظى بها اللاعب في الكويت».

وكان «شيكابالا» هدفاً للقادسية في العام 2012 عندما دخلت ادارة النادي آنذاك في مفاوضات مع الزمالك لضمه عبر احد وكلاء اللاعبين بيد ان تلك المحاولات لم تبلغ عتبة النجاح.

وترزح ادارة القادسية تحت ضغط جماهيري يطالبها بسرعة اعلان صفقات الموسم المقبل، وحسم مصير اللاعبين المعارين الى أندية محلية والمنقطعين عن الفريق في الفترة الماضية، كما يطالب المشجعون بتنسيق رحلة اعداد مناسبة لـ «الأصفر» تمكنه من دخول منافسات الموسم بقوة وتعويض اخفاقه في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي وذلك للمرة الأولى منذ الموسم 2000-2001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى