المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

احمد رمضان: إجراءات قانونية لمخالفات رصدت من قبل مفتشي الفريق

• السبعان: تحرير30 مخالفة طبقا لائحة المحلات والاعلانات.

 

• إزالة 20 متر سلاسل حديدية تستغل لحجز المواقف.

• إزالة 12 حاجز و7 احواض زهور مقامة على أملاك الدولة.

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الجولات لفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولى لازالة التعديات على املاك الدولة بكافة المناطق بالمحافظة.

وفي هذا السياق أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة بحولي أحمد رمضان بأن مفتشي الفريق يقومون بجولات تفتيشية على مدار الساعة لرصد المخالفات وإتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين ، مؤكداً على أن مفتشي الفريق حرروا مخالفات لمحلات مخالفة لوائح وأنظمة البلدية فضلا عن إزالة تعديات على أملاك الدولة.

ومن جانبه أوضح نائب رئيس فريق الطوارئ ورئيس النوبة “ج” ابراهيم السبعان بأن الجولات التفتيشية التى نفذها المفتشين على مناطق المحافظة أسفرت عن تحرير30 مخالفة طبق لائخة المحلات والاعلانات فضلا عن إزالة 12 حاجز حديدي و7 أحواض زهور .

وتابع السبعان بأنه تم إزالة 20 متر من السلاسل الحديدية تستغل لحجز المواقف إلى جانب توجيه 8إنذارات تعدي على أملاك الدولة بالاضافة إلى التعامل مع 10شكاوي واردة .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب “24727732” في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى