المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

اخبار ليفربول اليوم عن لحاق ماني وجوميز بقائمة الريدز ضد سان جيرمان

 

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربولالإنجليزي، عن قائمة الفريق التي تواجه باريس سان جيرمان الفرنسي غدًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبًا.

وجاءت قائمة فريق ليفربول كالتالى ..

 

محمد صلاح فى قائمة ليفربول
محمد صلاح فى قائمة ليفربول

فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، أليسون، هندرسون، ستوريدج، مورينو، مينيوليه، شاكيري، روبرتسون، ماتيب، كيليهر، كاماتشو، ترينت آرنولد.

ويتنافس الفريقان في المجموعة الثالثة، حيث يحتل نابولي الصدارة برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد الريدز المتواجد بالمركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة، أما المركز الثالث فيحتله نابولي برصيد 5 نقاط، ويتذيل المجموعة النجم الأحمر بـ4 نقاط.

ماني سيلعب لقاء ليفربول وسان جيرمان

 

ماني لاعب ليفربول
ماني لاعب ليفربول

وأكد الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن النجم السنغالي ساديو ماني، سيلحق بالمباراة بشكل أكيد، حيث تعافي نهائيا من الإصابة وانضم بالفعل للقائمة المتجهة لملاقاة باريس في ملعب حديقة الأمراء ليلة الأربعاء.

وسيغيب عن مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان كل من كامل جرابرا وديفوك أوريغي عن الرحلة المتجهة لباريس.

من جانبه قال المدرب يورجن كلوب للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “لقد تلقيت رسالة بالأمس تفيد بأن ديفوك وساديو وكامل مرضى، لذا تم فصحهم مجددًا. ساديو تدرب اليوم وسيكون متاحاً للمشاركة”.

مدافع ليفربول: نريد الفوز في باريس

 

فان ديك مدافع ليفربول
فان ديك مدافع ليفربول

 

من جانبه قال الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع فريق ليفربول: “نريد الفوز في باريس ولن نذهب إلى هناك من أجل التعادل”.

وأضاف: “نحن لا نخوض أي مباراة سوى من أجل الفوز. سيكون الأمر صعبًا بدون شك، كونهم لم يهزمون في الدوري ولم يخسروا على أرضهم لفترة طويلة. نحتاج إلى اللعب بأسلوبنا والضغط عليهم ومنعهم من القيام بما يجيدونه”.

“ستكون مباراة رائعة. هذه هي المباريات التي ترغب في خوضها ولا تريد أن تكون جالسًا في المنزل لمشاهدتها. هذا هو المستوى الأعلى في أوروبا، وهو مميز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى