المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى التعاقد مع نجم دورتموند

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد فى التعاقد مع البلجيكي الدولي أليكس فيتسل لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، والمتألق هذا الموسم مع أسود الفيستيفال.

مانشستر يونايتد يرغب فى ضم فيتشل

 

فيتسل
فيتسل

ووفقًا لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الايطالي، فإن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، معجب بقدرات اللاعب، حيث كان يرغب في ضمه خلال فترة لعبه فى الدوري الصيني قبل الانتقال إلى صفوف دورتموند الصيف الماضي.

ووفقًا للموقع نفسه فإن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لليونايتد كان حاضرًا مباراة بلجيكا أمام ايسلندا بدوري الأمم الأوروبية، من أجل متابعة اللاعب عن قرب.

ويرغب مانشستر يونايتد فى التعاقد مع لاعب وسط دفاعي، بعد تقدم الصربي نيمانيا ماتيتش فى العمر، بالإضافة إلى ضعف مستوى البرازيلي فريد.

ريال مدريد يجهز لضم نجم مانشستر يونايتد

 

راشفورد مع لاعبي مانشستر يونايتد
راشفورد مع لاعبي مانشستر يونايتد

 

 

فى سياق آخر، يرغب مسئولو ريال مدريد الإسباني، فى التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، إلى أن سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد يجهز 101 مليون يورو من أجل ضم الثنائى كريستيان إريكسن نجم خط وسط توتنهام وماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد فى الميركاتو الشتوى.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي حددت سعر 56 مليون يورو للتعاقد مع راشفورد، الذى لا يحظى بمشاركة مستمرة مع البرتغالى مورينيو فى مانشستر يونايتد.

بوجبا يرغب فى الرحيل عن مانشستر يونايتد

 

بوجبا قد يرحل الى يوفنتوس
بوجبا قد يرحل الى يوفنتوس

 

 

جدد النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، رغبته فى العودة مجددًا إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأثار بوجبا التكهنات حول مستقبله خلال الفترة السابقة، بسبب خلافاته مع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق، حيث فتح كل من برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي خط المفاوضات مع اللاعب المتوج بكأس العالم الأخيرة مع فرنسا.

صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم، ذكرت أن بوجبا أبلغ زملاءه السابقين فى فريق يوفنتوس برغبته فى العودة مجددًا إلى صفوف السيدة العجوز.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن اقتراب نهاية مورينيو مع مانشستر يونايتد بسبب سوء النتائج، ولكن بعد أن جددت إدارة الريد ديفيلز رغبتها فى بقاء سبيشيال وان، قد يدفع ذلك بوجبا للرحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى