المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

اختتام الانشطة الطلابية لكلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

وادي الدواسر- مبارك الدوسري:

شهد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر، الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، اليوم ، الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1438-1439هـ ، الذي نظمته كلية التربية على مسرح الكلية بحضور مسئولي الكلية واعضاء هيئة التدريس والاداريين والطلاب .

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب مفلح بن صالح الجماعين ، القى بعدها عميد الكلية الدكتور ناصر بن محمد العشوان، كلمة أكد فيها على أهمية الانشطة الطلابية في تنمية مهارات الطلاب ، مشيراً الى ان الكلية نفذت العديد من البرامج الثقافية والعلمية والاجتماعية والفنية والرياضية والكشفية وشاركت بفاعلية في البرامج والفعاليات على مستوى المحافظة وعلى مستوى الجامعة.

عقب ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً لأنشطة الكلية خلال العام الجامعي ، أعقبه قصيدة وطنية القاها الطالب فيصل بن محمد الحقباني ، كرم بعدها وكيل الجامعة للفروع الطلاب والجوالة الذي اسهموا في تنفيذ تلك الانشطة .

من جهته قدم وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله الصقر الشكر لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر للوكالة ، وثمن لكلية التربية جهودها في الانشطة الطلابية التي تمكن المستهدفين منها الى التفوق وصقل مواهبهم ومواكبة مستجدات العصر ، وليساهموا في بناء وطنهم مستشرفين النظرة المستقبلية والمشرقة له وفق رؤية بلادهم 2030.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى