المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

اختتام المعرض السنوي لكلية التصاميم بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ‎CODEX*22 بـما يزيد عن ٥٠٠ مشروع

سعد المالكي - الدمام

اختتمت كلية التصاميم بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل يوم ( الخميس ) اعمال المعرض السنوي لكلية التصاميم CODEX*22 ، الذي افتتحه مطلع الاسبوع الجاري معالي رئيس جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل ا.د.عبدالله بن محمد الربيش بحضور عميدة الكلية الدكتورة مي شكري وعدد من منسوبات الكلية والطالبات المشاركات.

‎حيث تم تسليط الضوء فيه على مشاريع طالبات الكلية لاسيما طالبات السنة الأخيرة في جميع تخصصاتها الثلاث : تصميم داخلي ، تصميم صناعي وتصميم المطبوعات والوسائط المتعددة .

‎وثمن الدكتور الربيش حرص طلبة الجامعة على اظهار مخرجات جديرة بالتنفيذ مما يزرع في نفوسهم الثقة والمزيد من العمل نحو الابداع والتميز لخدمة الوطن الغالي وتأكيدا للرؤية الطموحة للمملكة 2030 .

ونوه د.الربيش اننا نحرص على هذه المشاريع للمساهمة في مشاريع المنطقة الشرقية كون المشاريع المعروضة جزء منها تصميم داخلي مع جانب معماري مع تفاصيل التصميم الداخلي ومن الممكن ان تكون معالم في المدينة ، وتصميم المطبوعات والوسائط المتعددة وبعضها يستخدم كجداريات في المدن وأخرى كحملات إعلانية وتوعية وهذه من الأمور المهمة التي تثري حياة المجتمع وجودة الحياة.

من جانبها ذكرت عميدة كلية التصاميم الدكتورة مي شكري بأن عدد الاعمال المعروضة في المعرض اكثر من ٥٠٠ عمل ومشروع للطالبات.

حيث ان كل طالبه تقوم بعمل واحد استغرق فصل دراسي كامل تتنوع المشاريع اعتماداً على أقسام الكلية الثلاث كما ضم المعرض مشاريع الطالبات اللاتي حصلن فيها على عدة جوائز محلية وعالمية.

وللمرة الأولى هذا العام صاحب المعرض العديد من الفعاليات ك(ورش العمل ،الحوارات والأحاديث ) تتناول مواضيع مختلفة في مجالات التصميم والفنون.

وشكرت معالي رئيس الجامعة على رعايته الكريمة للمعرض ودعمه الدائم للطلاب والطالبات وسعادة النواب وعمداء الكليات والعمادات المساندة وضيوف الكلية الكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى