المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

اختتام دورة لغه الاشارة في الأسر الكافلة بموارد الشرقية

سعد المالكي - الدمام

اختتمت مساء يوم الخميس ٢٥ شوال ١٤٤٣هـ الموافق26 مايو 2022 م في إداره الأسر الكافلة بفرع وزاره الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية دورة أساسيات لغة الإشارة التي أقيمت لمدة ثلاثة أيام في القاعة الكبرى بالإدارة تحت عنوان (لنتعلم لغة أحبابنا ) .

وقدمتها المدربة رحمة مكي آل ربيع المدربة المعتمدة من الإتحاد العربي للصم قائدة فريق همة لدعم ذوي الهمم ، بمساعدة المترجم المعتمد من الإتحاد العربي للصم سجاد حسين الحلال من شركة راشد عبد الرحمن الراشد .

الورشة التي حضرها ٣٠ متدرب ومتدربة من منسوبي إدارة الأسر الكافلة وإدارة الإشراف على الفروع الإيوائية بالمنطقة الشرقية ودار الحضانة الاجتماعية .

تناولت: مفهوم لغة الإشارة، وتعلم الأرقام والحروف الإشارية ، إضافة إلى مسميات الدول والوزارات والمصطلحات الشائعة، مع تطبيق عملي حواري.

وفي ختام الدورة قدمت نائب مدير إدارة الاسر الكافلة بفرع الوزارة فايزة الغامدي شهادات الشكر والتقدير للمدربة رحمة آل ربيع والمدرب سجاد الحلال، ولفريق همة لدعم ذوي الهمم والمنسق أمين الجارودي على جهودهم في تقديم الدورة ولحلويات الأبوار الراعي الرسمي للدورة ولجميع المتدربين والمتدربات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى