المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

اختتام منافسات «نقبل التحدي» للبولينغ

اختتمت مؤخراً منافسات بطولة «نقبل التحدي» الصيفية للبولينغ التي استضافها مركز منطقة مبارك الكبير للبولينغ «بنات» وأقيمت تحت رعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية، مدير عام الأندية المدرسية المسائية فيصل مقصيد وبحضور جيهان الخباز مديرة مركز مبارك الكبير للبولينغ وأولياء أمور الطلاب ومتابعي اللعبة.
وشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة الجولات النهائية للمراحل الثلاث التي شهدتها وهي مرحلة الكبار والمتوسط والصغار، حيث حققت اللاعبة رتاج الخياط المركز الأول لفئة الصغار وجاءت زينب الخيطاط في المركز الثاني ومن ثم روان مال الله في المركز الثالث، أما فئة المتوسط فشهدت فوز دانة عقيل بالمركز الأول، ومنار القطان في المركز الثاني، وطيبة البلام في المركز الثالث.
أما فئة الكبار فشهدت تتويج خديجة الدريع بالمركز الأول وجاءت فاطمة الغريب في المركز الثاني، وحلّت شوق العيد في المركز الثالث.
من جانبه، أشاد فيصل مقصيد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بمنافسات البطولة، مؤكداً أن تلك المنافسات تأتي ضمن إستراتيجية وزارة التربية بافتتاح الأندية الصيفية المسائية لاستغلال أوقات الفراغ واستثمار مواهب الطلبة في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية.
وأضاف أن الوزارة مستمرة في تنظيم تلك المنافسات والفعاليات على مدار الأسبوع وذلك بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص والجهات الحكومية في خطوة لتوجيه طاقات الطلاب وحتى نهاية أغسطس المقبل.
ولفت مقصيد إلى أن الأنشطة والمراكز الرياضية المسائية ستستمر على مدار العام في تجاوب لرغبة أولياء الأمور بواقع مدرستين في كل محافظة إحداهما للبنين والأخرى للبنات والتي تم اعتمادها من الوزارة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
من جانبها، أشارت جيهان الخباز مديرة مركز مبارك الكبير للبولينغ بنات الى ان استمرار البطولات في المركز خلال المراحل المقبلة، مؤكدة ان تلك المنافسات من شأنها توجيه الطاقات وأوقات الفراغ للطالبات إلى ما يفيدهن بعيداً عن الممارسات السلبية.
وأشادت الخباز بما تشهده المنافسات من مستويات للطالبات وهو ما يعبر عن تطور المستويات الفنية لهن ما يؤهلهن للمشاركات في الأندية المتخصصة في المستقبل.
وثمنت الخباز جهود مشرفات المركز وهن حصة الكعاك، ايمان عبدالقادر، العنود الصندوق، هبة الهزاع، زهراء شمساه، وفرح العازمي للارتقاء بالمستوى العام للطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى