المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

ادارة مدارس التربية الخاصة توقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة البترول الوطنية

• علي العتيبي : تقوم الشركة بتنظيم احتفال بالعيد الوطني وآخر بعنوان احتفل بقدراتك لطلابنا من ذوي الاعاقة.

• خلود المطيري : نسعى لتقديم الدعم المستمر للمؤسسات التعليمية والاجتماعية وغيرها في المجتمع.

أعلن مدير ادارة مدارس التربية الخاصة علي العتيبي ان الادارة وقعت مؤخرا اتفاقية تعاون مشترك لأنشطة وفعاليات إدارة مدارس التربية الخاصة التابعة لقطاع التعليم الخاص والنوعي في وزارة التربية مع شركة البترول الوطنية الكويتية.

وقال العتيبي ان الهدف من الاتفاقية ان الشركة ستقوم بتنظيم احتفالية خاصة بالعيد الوطني وتنظيم احتفالية احتفل بقدراتك وكذلك تنظيم نشاط رمضانى (قرقيعان) لطلابنا وطالباتنا من ذوي الاعاقة

مسؤولية مجتمعية
بدورها بينت مديرة العلاقات العامة والاعلام في شركة البترول الوطنية الكويتية خلود سعد المطيري في تصريح صحفي بعد توقيع الاتفاقية بحضور مراقب أول علاقات خارجية بالشركة ساره هاشم هاشم أن الهدف من توقيع الاتفاقية يأتي من منطلق المسؤولية الاجتماعية لشركة البترول الوطنية الكويتية وحرصاً منها على المساهمة بشكل فعال في تقديم الدعم المستمر للمؤسسات التعليمية والاجتماعية وغيرها في المجتمع.
وأشارت المطيري تحرص الشركة على أن يكون لها تعاون مشترك مع مختلف فئات المجتمع وفقاً للخطة المعتمدة من قبل الرئيس التنفيذي ومن أبرز الفئات التي تحظى بالاهتمام من قبل الشركة هم ذوي الاعاقة والذين يشكلون رافداً مهماً للمجتمع.
وأضافت المطيري بما أن شركة البترول الوطنية الكويتية ترغب بتنظيم هذه الاتفاقية لدعم الأنشطة والفعاليات الخاصة لإدارة مدارس التربية الخاصة في وزارة التربية وفق عدد من البنود وهي كالتالي

ا – يقوم الطرف الأول بتقديم الخدمات التطوعية وتوفير فريق تطوعي للمشاركة في مختلف الأنشطة التي ينظمها الطرف الثاني ٢- مدة هذه الاتفاقية هي عام دراسي واحد من تاريخ التوقيع عليها وتجدد حسب الرغبة باتفاق الطرفين.
3- يقوم الطرف الثاني بتقديم خطة الأنشطة والفعاليات الخاصة بإدارة مدارس التربية الخاصة بداية الفصل الدراسي للطرف الأول
4- يحق للطرف الأول منفرداً اختيار الأنشطة والفعاليات التي يرغب بالمشاركة بها من خلال تشكيل فريق داخلي يتضمن عضواً مرشحاً من إدارة مدارس التربية الخاصة .
ه. يتم وضع شعار الشركة وذكر الدعم المقدم من الشركة أثناء إقامة الأنشطة
٦. يقوم الطرف الأول بتنظيم ثلاثة أنشطة اجتماعية للطرف الثاني خلال العام الدراسي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى