المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

افتتاح اجتماع اللجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون

 

• الكويت – كونا

دعا رئيس مجلس ادارة جمعية الكشافة الكويتية الدكتور عبداالله الطريجي اليوم الخميس الى ضرورة تنفيذ رسائل قادة دول الخليج للتكاتف في ظلالظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.

وأكد الطريجي الذي يرأس أيضا الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب في كلمة له بافتتاح اجتماع اللجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلسالتعاون لدول الخليج العربية بمقر جمعية الكشافة الكويتية اهمية تعزيز وتفعيل العمل التطوعيوالانساني.

واشار الى اهمية الخروج من هذا الاجتماع بتوصيات تخدم الحركة الكشفية الخليجية في المرحلة المقبلة، معربا عن بالغ سعادته لانضمام سلطنة عمان الشقيقة الى اللجنة والتي سيكون لها دور كبير في المساهمة بالارتقاء في الحركة الكشفية.

وتقدم الطريجي بالشكر لدول الخليج على اختيارها دولة الكويت مقرا للجنة، متمنيا ان تكون الفترة المقبلة هي فترة انجازت.

من جانبه اعرب رئيس اللجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية محمد الدبيان في كلمة مماثلة عن فخره واعتزازه بان تحمل الكويت راية الدورة الحالية نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلها رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية الكشافة الكويتية.

وقال الدبيان ان امام اللجنة التنظيمية قضايا وموضوعات مهمة لا يمكن تنفيذها الا بتكاتف وتعاون الجميع، مشيدا برغبة الوفود المشاركة في الاجتماع بالعمل منذ وصولها عبر مناقشة الكثير من الانشطة التي سيتم تنفيذها في المرحلة المقبلة.

من ناحيتها قالت مستشار الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية صالحة ال علي ان هذه الجهود المثمرة والاعمال الخيرة التي تقوم بها اللجنة التنظيمية ماهي الا نتيجة لتضافر جهود وانارة طريق بافكار تتمخض من اصحاب خبرة وتجارب لها باع طويل في العمل الكشفي للنهوض بالحركة الكشفية.

وبدوره اعلن نائب رئيس اللجنة التنظيمية الدكتور احمد الدوسري عن منح مدير إدارة الآثار والمتاحف في وزارة الإعلام الكويتية سابقا ابراهيم البغلي الرئاسة الفخرية للجنة تقديرا لما قدمه للحركة الكشفية من دعم ورعاية واهتمام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى