المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«الأبيض» باشر تدريباته.. استعداداً لـ«السماوي»

باشر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته امس عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني لجميع اللاعبين، والتي استمرت يومين، وذلك استعدادا لملاقاة السالمية الجمعة المقبل في مستهل مشوار «الابيض» في دوري فيفا لكرة القدم، ورحلة الدفاع عن لقبه.
وحرص الجهاز الفني بقيادة الاردني عبدالله ابوزمع مدرب الفريق على الاجتماع باللاعبين، وشكرهم على المجهود الذي بذلوه في كأس السوبر وتحقيق أول ألقاب الموسم.
من جانبه، أكد مدير الفريق محمد الهاجري ان الفوز بكأس السوبر دافع معنوي للاعبين في استكمال مسيرتهم الناجحة في حصد البطولات، مشيرا الى ان مسابقة الدوري هذا الموسم تختلف عن الموسم الماضي، حيث تضم أقوى ثمانية فرق، ومن الصعب التفريط في أي نقطة بسهولة.
وقال الهاجري إن «الأبيض» استعد جيدا للموسم الجديد، بإقامة فترة اعداد مبكرة في الكويت، واستكمالها في تركيا، وظهرت نتائج الاعداد في كأس السوبر، ويثق بقدرات اللاعبين في المحافظة على مستواهم، خاصة ان الفريق تعاقد مع محترفين جدد ــــ باتريك فابيانو وحميد ميدو ــــ مما يعد إضافة قوية للفريق.
وقال الهاجري إن الجهاز الفني سيعتمد على التشكيلة نفسها التي خاض بها لقاء السوبر، باستثناء فهد حمود الذي سيغيب عن المشاركات لمدة عشرة أيام لإصابته بتمزق.

عبدالهادي خميس يعتذر
تقدّم عبدالهادي خميس باعتذار الى جماهير ومجلس ادارة نادي الكويت واللاعبين والجهازين الفني والاداري، وذلك عبر تغريدة له امس على «تويتر»، وأكد ان عدم تركيزه كان بسبب بعض الامور الشخصية التي كانت خارجة عن ارادته، وسيبقى ولاؤه وعشقه وإخلاصه لنادي الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى