المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«الأبيض» جاهز.. و«البرتقالي» بانتظار دينيس

 

يرفع فريقا الكويت وكاظمة وتيرة تدريباتهما اليوم استعداداً للمواجهة المرتقبة بينهما بعد غد السبت، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
ففي نادي الكويت، أعرب مدرب الفريق فيلود عن رضاه لاكتمال صفوف الأبيض بعد انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات بعد المشاركة في لقاء العراق الودي، وأيضاً المحترف السوري حميد ميدو الذي شارك مع منتخب بلاده في وديتين أمام أوزبكستان وقيرغيزستان.
ويركز مدرب الفريق في حصته التدريبية اليوم على وضع اللمسات الأخيرة من خطة المباراة، والاستقرار على التشكيلة التي يخوض بها اللقاء، وكان الأبيض قد خاض لقاء ودياً خلال فترة التوقف أمام السالمية، انتهى بخسارته بهدفين للاشيء، حيث جاء مفيداً للوقوف على جاهزية اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية.
في المقابل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي كاظمة اليوم تدريباته تحت قيادة المدرب البرتغالي أوليفيرا، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء ناصر فرج والبرازيلي إيدسن، حيث تأكد غيابهما عن المشاركة أمام الكويت لعدم اكتمال شفائهما من الإصابة.
من جانبه، أكد المنسق الإعلامي يوسف كاظم أن الجهاز الفني عكف خلال توقف الدوري على تجهيز وإعداد اللاعبين استعداداً لمباراته المهمة أمام حامل اللقب نادي الكويت، مشيراً إلى أن ودية التضامن التي أقيمت منذ أيام وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما كانت فرصة سانحة للمدرب للوقوف على مستوى بعض اللاعبين، خصوصاً العائدين من الإصابة.
وقال كاظم إن الجهاز الفني يترقب وصول المحترف الأوغندي دينيس من بلاده بعد مشاركته أمام تنزانيا في تصفيات الأمم الأفريقية السبت الماضي، التي انتهت بالتعادل السلبي.
وأشار كاظم إلى أن مواجهة الكويت تعتبر مفصلية ونقطة تحول بعد نجاح البرتقالي في حصد العلامة الكاملة في مباراتي التضامن والجهراء، ونسعى إلى مواصلة الانتصارات والوصول إلى النقطة التاسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى