المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«الأبيض» يسعى للانفراد بالصدارة

يطمح الكويت عندما يواجه كاظمة الليلة الى الانفراد بصدارة الدوري مستغلا غياب القادسية عن المشاركة في المرحلة الرابعة والعشرين من دوري فيفا لكرة القدم، التي تشهد ايضا 3 لقاءات، حيث يلتقي اليرموك مع النصر والسالمية مع الفحيحيل والصليبخات مع الشباب.

الكويت × كاظمة
سيكون في استطاعة الابيض انتزاع الصدارة المطلقة بعد هيمنة القادسية عليها في المراحل الاخيرة من المسابقة بشرط تجاوز كاظمة اليوم، ويمتلك الابيض 52 نقطة من 22 مباراة مقابل 52 نقطة للقادسية من 23 مباراة، ويدرك الابيض انه لا بديل عن الفوز لاستكمال مسيرته الناجحة هذا الموسم بعد ان حصد ثلاثة ألقاب هذا الموسم كأس السوبر، كاس سمو ولي العهد وكأس سمو الامير، ويرغب في الظفر برباعية تاريخية.
ويعول مدرب الابيض محمد عبدالله على كتيبة من اللاعبين الجاهزين، في مقدمتهم المحترف السوري ثاني هدافي الدوري حتى الان، والمحترف الايفواري جمعة سعيد والسيراليوني محمد كمارا وعبدالله الريكي وطلال جازع وحسين حاكم وفهد عوض وعبدالهادي خميس والحارس مصعب الكندري، فيما يغيب عن المشاركة فهد العنزي واحمد حزام للاصابة وفهد حمود للايقاف، والابيض قادم من فوز مستحق على الجهراء باربعة اهداف للاشيء. في المقابل يتطلع كاظمة الخامس في الترتيب برصيد 37 نقطة الى التقدم نحو حجز المركز الثالث وفي الوقت نفسه يدرك مدربه الروماني فلورين ان الخسارة ستزيد من متاعب البرتقالي وتدخله دوامة البقاء في الممتاز في ظل المنافسة الشرسة في مراكز وسط جدول الترتيب، والبرتقالي قادم من فوز عريض على اليرموك باربعة اهداف مقابل هدفين، ويعول فلورين على خبرة اللاعبين باتريك فابيانو ويوسف ناصر ومشاري العازمي وناصر الوهيب.

اليرموك × النصر
يرفع النصر الرابع في الترتيب برصيد 42 نقطة شعار لا بديل عن الفوز على امل استعادة المركز الثالث، في المقابل يحاول اليرموك التاسع برصيد 26 نقطة الخروج من كبوته بعد تلقيه خسارتين متتاليتين امام القادسية ثم السالمية.

السالمية × الفحيحيل
يسعى السالمية السادس برصيد 37 نقطة الى مواصلة صحوته ونتائجه القوية للتقدم خطوة نحو منطقة الامان، مستغلا حالة تذبذب نتائج الفحيحيل العاشر في الترتيب برصيد 26 نقطة.

الصليبخات × الشباب
لقاء الجريحين يجمع الصليبخات القادم من خسارة امام كاظمة جمدت رصيده عند 26 نقطة في المركز التاسع، والشباب الذي تلقى الخسارة الثانية على التوالي وكانت امام السالمية وضعته في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى