المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«الأبيض» يكثف من استعداداته في أزميت

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته اليومية على مرحلتين صباحية ومسائية ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً بمدينة ازميت التركية، تحت اشراف المدرب الاردني عبدالله بوزمع وجهازه المعاون وفي حضور جميع اللاعبين.
وقام الوفد امس الاول بالاحتفال بمناسبتي يوم ميلاد لاعب الفريق عبدالله البريكي وتخرج يعقوب الطراروة لاعب الابيض في اعقاب نهاية الحصة التدريبة المسائية.
ويواصل الجهاز الاداري بالتنسيق مع متعهد المعسكر مساعيه لترتيب اقامة ثلاثة لقاءات تجريبية خلال المعسكر، لاسيما في ظل مطالب الجهاز الفني، الذي يسعى الى توفير احتكاكات قوية للاعبين قبل العودة للبلاد استعداداً لانطلاقة الموسم بلقاء كأس السوبر امام القادسية في السابع من الشهر الجاري.
من جانبه، اكد المنسق الاعلامي للابيض عمر الزامل سير المعسكر وفقاً للخطة الموضوعة سلفاً من قبل الجهاز الفني دون اي معوقات، مؤكداً على ان البرنامج التدريبي يتم تطبيقه بكل دقة وفي التزام تام من الجميع.
واشار الزامل الى ان ادارة النادي دائمة التواصل مع الوفد المتواجد في تركيا، وذلك للوقوف على احتياجات الفريق والعمل على تلبيتها حال الحاجة.
واضاف ان الابيض عازم على العودة للكويت في كامل جاهزيته البدنية والفنية استعداداً لموسم لن يكون بالسهل في ظل الرغبة في تكرار الانجاز، الذي حققه الفريق في الموسم الماضي بحصده لجميع الالقاب المحلية في سابقة تاريخية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى